قيمتها 7 مليون جنيه.. هدية ثمينة من ممدوح عباس لـ”زيزو” لتجديد عقده مع الزمالك

قيمتها 7 مليون جنيه.. هدية ثمينة من ممدوح عباس لـ”زيزو” لتجديد عقده مع الزمالك
زيزو

اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب من تجديد عقد أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال الفترة القادمة  بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة خلال الأيام الماضية.

قيمتها 7 مليون جنيه.. هدية ثمينة من ممدوح عباس لـ”زيزو” لتجديد عقده مع الزمالك
زيزو

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة الإياب أمام نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في نهائي الكونفدرالية الإفريقية باستاد القاهرة الدولي وذلك بحضور ما يقرب من 70 ألف مشجع من أنصار جماهير القلعة البيضاء.

أزمة بين الزمالك والكاف بسبب دعوات نهائي الكونفدرالية

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك من مضيفه نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب في المغرب وسجل هدف الفريق الأبيض الوحيد سيف الدين الجزيري مهاجم القلعة البيضاء ليمنح الزمالك قبلة الحياة قبل مباراة العودة في ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ممدوح عباس
ممدوح عباس

وشهدت الساعات الماضية أزمة بين إدارة نادي الزمالك ممثلة في أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة والاتحاد الإفريقي لكرة القدم لكرة القدم “كاف” بسبب دعوات مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية ورغبة الكاف في اقتسام الدعوات مناصفة مع نادي الزمالك وهو ما رفضه نادي الزمالك.

هدية ثمينة من ممدوح عباس لـ”زيزو” لتجديد عقده مع الزمالك

وكشف مصدر مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة أن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق حرص على اهداء أحمد سيد زيزو نجم الشباك في القلعة البيضاء هدية ثمينة خلال زيارة أسرته الأخيرة في منزله للحديث عن تجديد عقده مع القلعة البيضاء وصل سعرها إلى 7 مليون جنيه.

وتابع المصدر:” ممدوح عباس حرص على اهداء أحمد سيد زيزو نجم فريق الزمالك سيارة “بورش” موديل العام الجاري بقيمة 7 مليون جنيه من أجل إقناعه بالتجديد لمدة 3 مواسم قادمة مقابل 150 مليون جنيه تدفع خزينة نادي الزمالك نصف المبلغ ويحصل اللاعب على النصف الثاني من ممدوح عباس”.