سبب وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني وأخر ظهور له

سبب وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني وأخر ظهور له
وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني

جاءت وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني الشهير  اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 بشكل مفاجئ بمثابة خبر صادم للجميع، حيث أن أثار خبر وفاته حالة من الحزن الشديد بين الكثير من “المتابعين والمشاهير” على منصات “التواصل” الاجتماعي، وانتشرت رسائل العزاء والنعي على نطاق واسع في السودان، حيث نعى العديد من الأشخاص المعروفين والمتابعين الفقيد “جوان الخطيبي” عبر منصات مثل إكس وفيسبوك، وأعربوا عن حزنهم العميق لفقدانه.

سبب وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني وأخر ظهور له
وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني

من هو جوان الخطيبي؟

تربع جوان الخطيبي على القمة وكان من بين أبرز نجوم التيك توك في السودان، واشتهرت محتوياته بالإثارة والغرابة، وتوفي اليوم “التيك توكر السوداني الشهير” جوان الخطيبي بشكل مفاجئ، مما أثار حالة من الحزن الشديد عبر منصات “التواصل الاجتماعي”، حيث نعاه العديد من المتابعين والشخصيات المعروفة.

كان آخر ظهور للتيك توكر السوداني “جوان الخطيبي” عبر وسائل التواصل الاجتماعي في فيديو مباشر مع صديقته المقربة “أميرة الجنوبية”، حيث كان يعبر عن تعبه بسبب المرض وفقدان أفراد عائلته.

سبب وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني

تعرض “التيك توكر السوداني” محمد الخطيبي المعروف بـ”جوان”، لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في القاهرة، حيث تم نقله على الفور إلى “مستشفى الهرم”، إلا أنه للأسف لم يصمد وتوفاه الله بعدها بوقت قليل.

سبب وفاة جوان الخطيبي
سبب وفاة جوان الخطيبي

أخر ظهور لجوان الخطيبي

كان آخر ظهور لـجوان الخطيبي قبل “24 ساعة” في بث مباشر على تطبيق التيك توك، حيث اعتذر عن مواصلة البث بسبب شعوره بالإرهاق، وجاء خبر وفاة جوان الخطيبي التيك توكر السوداني بمثابة صدمة حيث نعاه عدد كبير من الأصدقاء في تعليقات تعبر عن الحزن، ومن بينها:

“إنا لله وإنا إليه راجعون، لله ما أعطى وله ما أخذ، كل نفس ذائقة الموت، ربنا يرحمنا ويرحم المسلمين ويرحم كل إنسان، لا يُنفع مال ولا بنون في يوم القيامة، اتركوا العباد للخالق وتوقفوا عن نبش فيما لا يعنيكم، إن الأمر بين العبد وربه، والموت يأتي بغتة، فكونوا على استعداد”.