مفاجأة.. عملاق الدوري الإماراتي يمهد لخطف كولر من الأهلي

مفاجأة.. عملاق الدوري الإماراتي يمهد لخطف كولر من الأهلي

 

مفاجأة.. عملاق الدوري الإماراتي يمهد لخطف كولر من الأهلي

 

تلقي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرضاً مغريا من أحد فرق المقدمة بالدوري الإماراتي للرحيل عن القلعة الحمراء عقب منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويرتبط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمباراة مصيرية أمام مضيفه الترجي التونسي يوم السبت المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد رادس.

وتقرر أن يحضر المباراة المرتقبة بين النادي الأهلي ومضيفه الترجي التونسي نحو ٢٧ ألف مشجع من أنصار بطل تونس في مباراة يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن يتدرب الفريق الأحمر مرتين في تونس يومي الخميس والجمعة وفقا لاتفاق مارسيل كولر مع خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي الذي قرر استمرار حظر التعامل مع وسائل الإعلام لحين انتهاء مباراتي نهائي بطولة إفريقيا.

الجزيرة الإماراتي يسعى للتعاقد مع كولر

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي تلقي عرضاً مغريا من نادي الجزيرة الإماراتي للتعاقد معه في الفترة المقبلة وعقب انتهاء مشاركة الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا وخوض مباراتي النهائي أمام الترجي التونسي.

وتابع المصدر في تصريحاته الخاصة:” كولر المدير الفني لفريق الأهلي مطلوب بقوة لتدريب فريق الجزيرة الإماراتي بعقد رسمي يمتد لمدة موسمين قادمين بمقابل مادي خرافي يصل إلى ٥ مليون دولار في الموسمين.