كولر يصدم أحمد حجازي بقرار مفاجئ قبل انضمامه لصفوف الأهلي

كولر يصدم أحمد حجازي بقرار مفاجئ قبل انضمامه لصفوف الأهلي
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة

عرض لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، لاعب جديد لشغل مركز المدافع في الموسم المقبل على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل الرغبة لدى النادي الأحمر من أجل تدعيم صفوف خط دفاع الفريق في الفترة المقبلة بأفضل العناصر المميزة للفريق في الفترة الموسم الجديد.

كولر يصدم أحمد حجازي بقرار مفاجئ قبل انضمامه لصفوف الأهلي
أحمد حجازي مدافع منتخب مصر ونادي اتحاد جدة

أحمد حجازي معروض على النادي الأهلي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموفع «مانشيت» أن مسؤولي النادي الأهلي عرضوا على مارسيل كولر، مدرب الفريق، التعاقد مع أحمد حجازي، لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، وذلك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل اقتراب رحيله عن النادي السعودي وإمكانية ضمه لصفوف الفريق مع انخفاض تكلفة الصفقة في ظل كونها صفقة انتقال حر.

أحمد حجازي وحسام حسن
أحمد حجازي 

رد كولر على ضم أحمد حجازي لصفوف الأهلي

وأوضح المصدر أن كولر أشاد بإمكانيات أحمد حجازي وتاريخه مع الفريق، إلا أنه أكد للجنة ضرورة البحث عن بديل آخر للتعاقد معه مع الاحتفاظ بإمكانية التعاقد مع حجازي ولكنه كبديل ثاني مشيرًا إلى أنها رغم إمكانياته فهو سنه كبير نسبيًا على مركز المدافع مشيرًا إلى أنه يرغب في تجديد دماء الدفاع بلاعبين صغار السن، موضحًا أن هذا لا ينطبق على حجازي الذي يعاني من الإصابات المتكررة بجانب كبر السن.

القرار النهائي في صفقة انضمام حجازي للأهلي

وأتم المصدر حديثه مؤكدًا أن لجنة التخطيط اتفقت مع مارسيل كولر على تأجيل حسم القرار في الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء مباراتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحتى البحث عن مدافع ثاني مع وجود حجازي في الصورة كمدافع آخر يمكن التعاقد معه في الفترة المقبل.

مارسيل كولر مدرب الأهلي
مارسيل كولر مدرب الأهلي

وكشفت تقارير صحفية عن اقتراب إعلان نادي اتحاد جدة رحيل أحمد حجازي عن الفريق السعودي في فترة الانتقالات السعودي والتخلي عن العام المتبقي في عقده مع الفريق.