تهديد قوي من مدرب الترجي للأهلي: استخدم مقولة أنشيلوتي وانتظر سيناريو مثير

تهديد قوي من مدرب الترجي للأهلي: استخدم مقولة أنشيلوتي وانتظر سيناريو مثير

يبحث البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، عن تحقيق الفوز في المباراة التي تجمع فريقه أمام الأهلي في العاشرة من مساء غدًا السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت على ملعب «حماد العقربي»، والذي يعرف بملعب رادس الأولمبي بمدينة رادس في تونس.

تهديد قوي من مدرب الترجي للأهلي: استخدم مقولة أنشيلوتي وانتظر سيناريو مثير

وأكد «كاردوزو» في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة على أهمية المباراة مشيرًا إلى أنه نجح في التعامل النفسي بطريقة مميزة مع اللاعبين لإعدادهم لخوض المباراة المرتقبة بين الفريقين، مشيرًا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لحصد البطل القاري بعد أنه خسره مرتين في أوروبا من قبل.

مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024.. تتويج وإيقاف وصدمة
الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 

وأشار مدرب الترجي لاعتزازه بمقولة يرددها لإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني مشيرًا إلى أنه يرددها موضحًا أنه دائمًا يرى أن المدربين نوعان الأولى أحدهم يعطي تعليمات كثيرة وآخر يمنح بعض التعليمات.

تشكيل الترجي المتوقع أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

مدرب الترجي: أرغب في سيناريو معين

وواصل كاردوزود حديثه مؤكدًا أنه يترقب سيناريو مفضل بالنسبة له وذلك بأن تكون المدربجات ممتلئة بالجماهير من أجل مواجهة الأهلي المنافس الخاص موضحًا أنه يحتاج الجماهير وحماسهم في المباراة

الترجي

واستكمل تصريحاته أنه يحترم الأهلي رغم أنه للمرة الأولى يواجهه هذا الموسم مشيرًا إلى أنه يحترم الفريق ويساعده مشيرًا إلى أن المباراة شديدة الصعوبة إلا انه يملك ثقة لكسب الرهان مضيفًا أنه متفائل خاصة أنه درس الفريق الأحمر بشكل جيد.

موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على حساب الترجي التونسي في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غدًا السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك على ملعب «حماد العقربي»، والذي يعرف بملعب رادس الأولمبي.