تعرف على سبب وراء وفاة أحمد نوير

تعرف على سبب وراء وفاة أحمد نوير

عقب وفاة أحمد نوير، مراسل مجموعة قنوات بين سبورت، تساءل الكثير عن سبب الوفاة، فهو يعد من أبرز مراسلي قنوات بين سبورت، خلال السنوات الأخيرة، وقام بتغطية العديد من الأحداث الرياضية المهمة، سواء كانت مشاركة الأندية المصرية في البطولات الأفريقية أو العالمية.

تعرف على سبب وراء وفاة أحمد نوير

سبب وفاة أحمد نوير

وسادت حالة من الحزن عقب إعلان وفاة المراسل أحمد نوير، وبحث الكثير من متابعين الراحل في كل مكان عن سبب الوفاة ،  حيث توفي صباح يوم الجمعة 17 مايو 2024، وكشفت مصادر اعلامية، أنه كان يعاني من مرض تسبب في وفاته، حيث كان يتواجد خلال الفترة الأخيرة داخل أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية.

وفاة أحمد نوير

ونشرت زوجة أحمد نوير مراسل قنوات بي إن سبورت، خبر الوفاة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك

وقالت : “توفى إلى رحمة الله، زوجي الغالي أحمد نوير والصلاة عليه بمسجد الصديق بشيراتون عقب صلاة الجمعة”.

من هو أحمد نوير

يعد ‎أحمد نوير من أهم مراسلي المميزين، بقناة بي إن سبورت القطرية الرياضية، حيث يحرص على تغطية بشكل دائم مع الفرق والأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية والعالمية

وأثبت كفاءته خلال مدار السنوات الماضية في تغطيته الإخبارية المتواصلة لما يحدث في الملاعب وأخبار اللاعبين، كما شارك في بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

آخر ما نشره أحمد نوير

وخلال الفترة الماضية، نشر الراحل أحمد نوير عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، مشيرا الي مرضه

قائلاً : «الحمد لله على نعم الصبر الشكر دوما وكفا بهما نعمه».

يذكر أن والدته توفت قبل أقل من 4 أشهر، في الموافق 30 يناير الماضي، حيث أعلن خبر وفاتها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

قائلا : «إنا لله وإنا إليه راجعون، أمي الحبيبة في ذمة الله، أسالكم الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها الله فسيح الجنان، هتوحشيني يا أمى».