كولر يتلقى دفعة معنوية بسبب “الحريف” قبل مباراة الإياب أمام الترجي

كولر يتلقى دفعة معنوية بسبب “الحريف” قبل مباراة الإياب أمام الترجي
مباراة الأهلي والترجي

تلقى السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مفاجأة سارة قبل مباراة الإياب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يتلقى دفعة معنوية بسبب “الحريف” قبل مباراة الإياب أمام الترجي
مباراة الأهلي والترجي

واقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادلاً ثميناً من أنياب الترجي التونسي في مباراة الذهاب التي أقيمت أمس السبت في ستاد رادس ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا ليقطع شوطاً كبيراً قبل مباراة العودة أمام الترجي في القاهرة.

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة قادمة من تونس

ويحل فريق الترجي التونسي ضيفاً ثقيلاً عن النادي الأهلي يوم السبت المقبل في ستاد القاهرة الدولي بحضور ما يقرب من 55 ألف مشجع أهلاوي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعادت بعثة الفريق الأحمر صباح اليوم الأحد إلى القاهرة برئاسة محمود الخطيب بعد مواجهة الترجي التونسي مباشرة ومنح السويسري مارسيل كولر اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة قبل الاستعداد لمباراة التتويج باللقب الإفريقي.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي في تصريحات خاصة إن أحمد عبدالقادر نجم الفريق الأحمر اقترب من اللحاق بمباراة الإياب أمام الترجي التونسي بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية منذ أيام.

 كولر يتلقى دفعة معنوية بسبب الحريف قبل مباراة الإياب أمام الترجي

وغاب أحمد عبدالقادر عن مباريات الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز ثم مباراة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمس السبت في ستاد رادس.

وتابع المصدر في تصريحاته الخاصة :” الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر حصل على الضوء الأخضر من طبيب الأهلي بجاهزية أحمد عبدالقادر للمشاركة في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة الدولي”.

وأضاف:” كولر يدرس الدفع بأحمد عبد القادر منذ بداية المباراة على حساب حسين الشحات أو بيرسي تاو من أجل التسجيل مبكراً في مرمى الترجي وحسم اللقب الإفريقي”.