أحمد حمدي ابن الأهلي يريح أعصاب جماهير الزمالك ويقربهم من الكونفدرالية

أحمد حمدي ابن الأهلي يريح أعصاب جماهير الزمالك ويقربهم من الكونفدرالية
أحمد حمدي لاعب الزمالك

قدم أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هدية غالية لجماهير ناديه بعدما سجل هدف التقدم لصالح الفريق الأبيض على حساب نهضة بركان في إياب المباراة النهائية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقامة على استاد القاهرة الدولي، ليضع الفريق الأبيض في المقدمة بهدف دون رد، ليكون هو الأقرب لحصد اللقب بفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بعد الخسارة في الذهاب بهدفين لهدف.

أحمد حمدي ابن الأهلي يريح أعصاب جماهير الزمالك ويقربهم من الكونفدرالية
أحمد حمدي لاعب الزمالك

أحمد حمدي ابن الأهلي

أحمد حمدي، صاحب 26 عامًا، هو ابن من أبناء الأهلي، فهو لاعب في قطاع الناشئين قبل تصعيده للفريق الأل والاستمرار حتى عام 2019 والانتقال لنادي الجونة، وشارك مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في 18 مباراة وسجل خلالهم هدفين وصنع 3 آخرين.

أحمد حمدي نجم الزمالك وابن الأهلي
أحمد حمدي نجم الزمالك وابن الأهلي

أرقام حمدي مع الزمالك

وانضم حمدي لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي مونتريال الكندي، ليشارك مع الفريق في 11 مباراة ويسجل هدفًا وحيدًا قبل هدفه في مباراة النهائي.

اتفرج عليها مجانًا| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

وسجل حمدي هدفًا في مسيرته مع الزمالك كان أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية وكان هدف التعادل الذي قتل المباراة أمام مودرن فيوتشر، وصعد بالزمالك للدور نصف النهائي من البطولة.

موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024 والقنوات الناقلة

وجاء هدف لاعب الزمالك ابن الأهلي في  الدقيقة 23 من عمر المباراة بعدما حول كرة عرضية من أحمد سيد زيزو إلى حمدي الذي حول الكرة العرضية في المرمى مسجلًا هدف التقدم.

ابن الأهلي يمنح الزمالك الكونفدرالية

ويعد هدف حمدي في حالة انتهاء المباراة به هو هدف التتويج، لأنه يكون بقاعدة الهدف خارج الأرض بعد التعادل بهدفين لكل فريق في مجموع المباراتين، ليكون هدف ابن الأهلي هو منح الزمالك اللقب حال انتهاء اللقاء بهذه النتيجة.