الزمالك يعلن تشخيص أحمد حمدي بعد إصابته في نهائي الكونفدرالية

الزمالك يعلن تشخيص أحمد حمدي بعد إصابته في نهائي الكونفدرالية
الزمالك ونهضة بركان

أعلن نادي الزمالك تفاصيل وحجم إصابة أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي تعرض لها خلال مشاركته مع فريقه في المباراة التي جمعته مع نهضة بركان المغربي، في لقاء الإياب للدور النهائي والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله حمدي نفسه، ليقود فريقه للتتويج بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

الزمالك يعلن تشخيص أحمد حمدي بعد إصابته في نهائي الكونفدرالية
الزمالك ونهضة بركان

أول تعليق من الزمالك على إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

وأكد  الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  أن إصابة أحمد حمدي، لاعب الوسط، التي تعرض لها في مباراة نهضة بركان هي عبارة عن إصابة بكدمة في الركبة، وهو ما أدى لاستبداله وخروجه.

أحمد حمدي لاعب الزمالك
أحمد حمدي لاعب الزمالك

وكشف أسامة في بيان رسمي أصدره نادي الزمالك أن أحمد حمدي سيخضع للعديد من الفحوصات والأشعة في الساعة القليلة القادمة من أجل الوقوف على حجم الإصابة التي تعرض لها اليوم في نهائي الكونفدرالية، لتحديد مدة الغياب عن الملاعب.

ثبتها واتفرج ببلاش.. قناة مجانية تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 2024

أحمد حمدي يتعرض للإصابة ويخرج من الملعب

وتعرض احمد حمدي للإصابة خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نهضة بركان، وذلك في الشوط الأول عقب تسجيله الهدف الأول، ليخسر الفريق الأبيض أهم لاعبيه قبل أن ينجح لاعبو الفريق في قيادة الفريق للفوز.

اتفرج عليها مجانًا| تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

الزمالك يحصد لقب كأس الكونفدرالية

وحصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية عقب نجاخ في الفوز بقاعدة الهددف خارج الأرض بهدفين، وذلك بعد الفوز في لقاء الإياب الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم بهدف نظيف، وذلك بعدما خسر الفريق في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي، على الملعب البلدي في مدينة بركان، بفوز نهضة بركان بهدفين لهدف.