وزارة الاسكان تعلن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر مايو وأسباب ايقاف صرف الدعم

وزارة الاسكان تعلن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر مايو وأسباب ايقاف صرف الدعم

افصحت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي اكس موقع تبادل التغريدات الصغير على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عن متي ينزل دعم سكني لشهر مايو او موعد صرف الدعم السكني 1445، وذلك بعدما ربحت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية الكثير من الاستفسارات حول توقيت صرف الدعم الشهري المخصص في البلد هناك.

وزارة الاسكان تعلن موعد صرف الدعم السكني 1445 لشهر مايو وأسباب ايقاف صرف الدعم

موعد صرف الدعم السكني 1445

وتاتي الرغبة المحلة في المملكة العربية السعودية، في الحصول على موعد صرف الدعم السكني لشهر مايو، في ظل كثرة الأخبار المتضاربة عن متي ينزل دعم سكني 1445 لشهر مايو، خصوصا أن الوقت الفعلي الذي ينزل في راتب وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، هو يوم عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية.

متي ينزل الدعم السكني لهذا الشهر

ولذلك خرجت الكثير من الكلمات عبر محرك البحث العالمي جوجل تساءل عن موعد صرف دعم سكني لشهر مايو، متي ينزل الدعم السكني 1445، توقيت إيداع دعم سكني لهذا الشهر، وغيرها من الكلمات التي انتشرت ايضا على فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، من أجل الحصول على الوقت الرسمي من قبل وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية.

موعد صرف الدعم السكني لشهر مايو

واشارت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي أن موعد صرف الدعم السكني 1445، يكون في الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي، ولكن في هذا الشهر فإن موعد صرف دعم سكني المحدد سوف يكون يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر مايو الجاري، لأنه يوم 24 سوف يكون يوم جمعة وهو يوم عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية.

أسباب ايقاف صرف الدعم السكني 1445

وفي وقت سابق كشفت وزارة الإسكان عبر انفوجرافيك عبر حسابها الشخصي على صفحات التواصل الاجتماعي، إن هناك عدد من للأسباب تؤدي الي ايقاف صرف الدعم السكني وهي كالتالي :

  • أن تظهر في الحاله الاجتماعية أن المستتحق لايستحق الحصول على دعم سكني.
  • أن لايقوم المستفيد بدفع المبالغ التي يكون قد وقع عليها مع برنامج سكني التابع الي وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية.
  • أن يكون المستفيد قادر على توفير سكن وتحمل تكليفة دون الحاجة الي الحصول على دعم سكني.