عاجل طبيب الأهلي يفجر مفاجأة صادمة حول إصابة على معلول بعد إجراءه الأشعة

عاجل طبيب الأهلي يفجر مفاجأة صادمة حول إصابة على معلول بعد إجراءه الأشعة

كشف الدكتور احمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي، مساء الاحد الموافق التاسع عشر من شهر مايو الجاري، عن مفاجأة صادمة حول إصابة الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق بعد إجراء له الأشعة الخاصة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض له.

عاجل طبيب الأهلي يفجر مفاجأة صادمة حول إصابة على معلول بعد إجراءه الأشعة

إصابة علي معلول

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، أن الأشعة التي خضع له على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مساء الأحد، من اجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، قد اثبتت إصابة اللاعب بقطع جزئي في وتر اكيلس.

تفاصيل إصابة على معلول

وأشار احمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الأهلي، خلال البيان الرسمي الذي نشر عبر موقع النادي الأهلي عبر حسابهم الشخصي على فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، إن ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، الدولي التونسي على معلول، سوف يخضع اليوم الإثنين الموافق العشرين من شهر مايو من العام الجاري الي جراجة تحت اشرف طبيب متخصص، من أجل تعافية من الإصابة التي لحقت به.

مفاجأة في إصابة على معلول

ولكن لم يكشف أحمد جاب الله، موعد تعافي الدولي التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإصابة القوية التي تعرض له، ولكن اكتفي فقط بذكر تفاصيل الإصابة التي تعرض له اللاعب وموعد إجراءه العملية الجراحية.

وكان على معلول قد غادر ملعب لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي امام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي في الدقيقة 8 من عمر الشوط الاول بعد تعرضة الي الإصابة في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.