في مفاجأة كبيرة جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح وتُطالب برحيله بعد ما حدث في حفل توديع كلوب

في مفاجأة كبيرة جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح وتُطالب برحيله بعد ما حدث في حفل توديع كلوب

كثيرًا ما تغنت جماهير ليفربول بنجمها المحبوب المصري محمد صلاح خلال المواسم الماضية، وأطلقت عليه الكثير من الألقاب مع تحقيقه العديد من الأرقام القياسية، ولكن هذا الموسم لم يُقدم اللاعب نفس المستوى الذي كان عليه قبل ذلك خاصة في الدور الثاني من البريميرليج، وتحديدًا بعد عودته من الإصابة الأخيرة، وزاد الأمر سوء موقفه الأخير من مدربه يورجن كلوب في مباراة وست هام، والمشادة الكلامية التي حدثت بين الطرفين على الخط قبل نزول اللاعب بقليل.

في مفاجأة كبيرة جماهير ليفربول تنقلب على محمد صلاح وتُطالب برحيله بعد ما حدث في حفل توديع كلوب

سبب انقلاب جماهير الريدز على محمد صلاح

ولكن خلال حفل توديع يورجن كلوب أمس لاحظ الجماهير على حد قولهم أن صلاح غير مُتأثر مثل بقية اللاعبين، وعلى ما يبدو أن الموقف الأخير بين اللاعب والمدرب ما زال يُسيطر على أذهان تلك الجماهير، خاصة أن الكثير منهم انتقده إلى جانب العديد من نجوم ليفربول القدامى الذين رأوا أن ما فعله صلاح كان غير لائقًا، ووفقًا لموقع “فوتبول انسايدر” فإن صلاح ظهر في الحفل غير مُتأثر كما هو حال زملائه.

محمد صلاح ويورجن كلوب

تعليقات جماهير ليفربول

وجاءت تعليقات الجماهير متوافقة مع ما قاله هذا الموقع الإلكتروني، حيث اندهش أحدهم من وقوف محمد صلاح ساكنًا ولم يظهر عليه أي مشاعر للتأثر تجاه رحيل مدربه.

بينما تساءل آخر عن الحالة المزاجية لصلاح أثناء إلقاء كلوب لخطابه، وأنه لم يبدو مُكترثًا أو مُهتمًا بالخطاب ولا بالكلمات التي قالها المُدرب.

بينما رأى أحد جماهير ليفربول أن محمد صلاح لم يكن يحبس أي دموع على حد قوله، وبدا غير مُتأثر وكان يتجنب كلوب أثناء الحفل، وأضاف أنه أصبح لاعبًا عاديًا وغير مؤثر في الفريق وأضاع العديد من الفرص ويجب عليه الآن الرحيل عن النادي.

هل يرحل صلاح عن الليفر

وفي الوقت الذي قيل أن نادي ليفربول سوف يعقد جلسة مع محمد صلاح من أجل تحديد مُستقبله مع الفريق، نجد بعض الجماهير تُطالب برحيله بعد أن كانت تُطالب بوضع تمثال له في النادي، وبرغم عدم اتضاح موقف اللاعب بشكل كامل من البقاء أو الرحيل إلا أن بقاؤه في الفريق هو الأقرب على الأقل لموسمين إضافيين.