محمد صلاح يُعلن مصيره مع ليفربول رسميًا… مفاجأة غير متوقعة

محمد صلاح يُعلن مصيره مع ليفربول رسميًا… مفاجأة غير متوقعة

كشف محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، عن مصيره مع فريق الريدز، في الموسم المقبل.

محمد صلاح يُعلن مصيره مع ليفربول رسميًا… مفاجأة غير متوقعة

وينتهي عقد محمد صلاح، مع ليفربول بنهاية المسوم المقبل، ولم يجدد اللاعب عقده مع الفريق الأحمر حتى الأن، وترددت أنباء قوية في الأيام الماضية عن ريحل محمد صلاح، عن صفوف الريدز في نهاية الموسم الجاري، من أجل خوض تجربة جديدة في المومس المقبل، خاصة بعد تلقيه عروضًا مغرية من الدوري السعودي.

وجاء رحيل الألماني يورجن كلوب، من تدريب ليفربول، بنهاية الموسم المنقضي ليزيد التكهنات حول مستقبل محمد صلاح، مع الريدز في الموسم المقبل.

محمد صلاح يودع كلوب

وودع محمد صلاح، المدير الفني الألماني، حيث نشر صورة له رفقة كلوب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، معلقًا: «لقد كان من الرائع مشاركة كل هذه الجوائز والخبرات معك على مدى السنوات السبع الماضية».

وتابع: «أتمنى لك حظا سعيدا في المستقبل ونأمل أن نلتقي مرة أخرى».

وأصدر نادي ليفربول بيانًا رسميًا يُعلن من خلاله تعيين أرني سلوت، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا لـ كلوب، وجاء البيان على النخو التالي

«يمكن لنادي ليفربول لكرة القدم أن يعلن أن أرني سلوت قد وافق على صفقة ليصبح المدير الفني الجديد للنادي، وسيتولى منصبه رسميًا في 1 يونيو 2024، بشرط الحصول على تصريح عمل».

وأضاف البيان «وسينضم اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادمًا من فينورد قبل موسم 2024-25 بعد التوصل إلى اتفاق مع نادي الدوري الهولندي مقابل خدماته».

وتابع «وسيحل سلوت محل يورجن كلوب على رأس الفريق بعد قراره بالتنحي عن منصبه في نهاية الموسم الحالي».

وواصل «وسيصل المدرب الهولندي المولد بعد ثلاثة مواسم ناجحة للغاية مع فينورد، قادهم خلالها إلى لقب الدوري في 2023 وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي في مناسبتين».

هل سيرحل عن ليفربول؟ وكيل محمد صلاح يفجر مفاجأة خلال تصريحاته لصحيفة سعودية
هل سيرحل عن ليفربول؟ وكيل محمد صلاح يفجر مفاجأة خلال تصريحاته لصحيفة سعودية

محمد صلاح يُعلن استمراره مع ليفربول

وكتب محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس «نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل».

وأضاف: «جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة».