مفاجأة رمضان صبحي للزمالك بعد التجديد مع بيراميدز.. تعرف على التفاصيل

مفاجأة رمضان صبحي للزمالك بعد التجديد مع بيراميدز.. تعرف على التفاصيل
رمضان صبحي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن علي صقر، وكيل أعمال رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أكد لحسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، ان لاعبه لا يمانع من الانتقال إلى الزمالك، رغم تمديد تعاقده موسمين مع ناديه ليبقى ثلاثة مواسم في تعاقده مع بيراميدز، حيث حصل اللاعب على وعد من إدارة ناديه بالرحيل حال تلقى عرضًا يرضي طموحات النادي ماليًا، وأن سبب التجديد بأنه لا يملك عروض قوية من الخليج والزمالك ما زال يُعاني من أزمة إيقاف القيد بسبب اللاعب المغربي خالد بو طيب.

مفاجأة رمضان صبحي للزمالك بعد التجديد مع بيراميدز.. تعرف على التفاصيل
رمضان صبحي

مفاجأة رمضان صبحي للزمالك بعد التجديد مع بيراميدز

رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لموقع مانشيت:« رمضان صبحي، ما زال ضمن حسابات نادي الزمالك، للتعاقد معه خلال الفترة القادمة، كما أن اللاعب يرغبة في الانتقال إلى القلعة البيضاء، رغم تجديده مع بيراميدز، وأن التجديد جاء خوفًا من عدم قدرة الزمالك على حل أزمة القيد.

الزمالك يحدد سعر شراء رمضان صبحي

وأضاف:« الزمالك حدد مبلغ 50 مليون جنيه، من أجل التعاقد مع رمضان صبحي، وسيكون هناك اتصالات مباشرة بين إدارة الزمالك وبيراميدز، بعد انتهاء الموسم الحالي، وحال الوصول إلى اتفاق سيتم إبراهم الصفقة.

تفاصيل عقد رمضان صبحي مع بيراميدز

وأتم:« رمضان صبحي، جدد تعاقد مع بيراميدز، بعدما تم الموافقة على طلباته المالية التي تصل إلى 120 مليون جنيه في ثلاثة مواسم بواقع 40 مليون جنيه في الموسم الواحد صافي الضرائب، على أن يحصل على مليون جنيه حال فوز الفريق ببطولة محلية ومليوني جنيه حال التتويج ببطولة قارية.