“ارتفاع سعر الذهب اليوم الثلاثاء” تعرف على سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم !

“ارتفاع سعر الذهب اليوم الثلاثاء” تعرف على سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم !

يعد الذهب من أهم وأكثر المعادن قيمة وطلبا، ويرتبط ارتباطا كبيراً بالحالة الاقتصادية التي يمر بها العالم عامة والبلد خاصة، كما أنه أيضاً قيمة ادخارية هامة لحفظ المال أو الادخار لسنوات طويلة، لذا دائما يتساءل العوام عن أسعاره سواء رغبة في الشراء أو في معرفة الأحوال الاقتصادية من خلاله، ومن ثم سوف نتناول في هذا المقال الحديث عن سعر جرام الذهب عيار 21 سعر الذهب اليوم الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤م.

“ارتفاع سعر الذهب اليوم الثلاثاء” تعرف على سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم !

أسعار جرام الذهب اليوم الثلاثاء 

وسوف نعرض لكم أيضا أخر سعر لجرام الذهب وفق أخر تعاملات له اليوم في البورصة العالمية، حيث تم بالفعل إغلاق التعامل على سعر ٣٦٢٩ جنيه مصري وذلك لسعر جرام الذهب الواحد عيار ٢٤ في محلات الصاغة بدون المصنعية.

كما أغلق التعامل أيضاً على أن سعر جرام الذهب عيار ٢١ إلى ٣١٧٥ جنيه مصري في جميع محلات الصاغة المصرية بدون المصنعية، وهو أكثر الأنواع طلبا داخل مصر.

بينما أغلق تعامل اليوم أيضاً الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠٢٤م على أن سعر جرام الذهب الواحد عيار ١٨ وصل إلى ٢٧٢١ جنيه مصري في جميع محلات الصاغة المصرية بدون المصنعية.

أما سعر جرام الذهب عيار ١٤ فقد وصل سعره حوالي ٢١١٧ جنيه مصري في جميع محلات الصاغة المصرية بدون المصنعية، كذلك أيضاً وصل سعر جرام الذهب عيار ١٠ حوالي ١٥١٢ جنيه مصري في جميع محلات الصاغة المصرية بدون المصنعية أيضاً.

سعر الجنيه الذهب والمصنعية

أما عن سعر وقية الذهب فقد وصل سعرها حوالي ١١٢٨٤٩ جنيه مصري، كذلك أيضاً وصل سعر الجنيه الذهب حوالي ٢٥٤٠٠ جنيه مصري في جميع محلات الصاغة المصرية بدون المصنعية.

وهذه هي أسعار جميع أنواع الذهب اليوم في الصاغة المصرية بدون المصنعية والتي تختلف من مكان لآخر تبعاً للتاجر، حيث تتراوح مصنعية جرام الذهب عيار ١٨ ما بين ٢٠ إلى ٤٠ جنيه مصري في جميع محلات الصاغة المصرية.

بينما تقدر مصنعية جرام الذهب عيار ٢١ حوالي ٧٠ إلى ٨٠ جنيه مصري للجرام الواحد في كافة محلات الصاغة المصرية.