مذبحة في بيراميدز.. رحيل 4 نجوم عن الفريق

مذبحة في بيراميدز.. رحيل 4 نجوم عن الفريق

قررت إدارة نادي بيراميدز، الإطاحة بعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق نهاية الموسم الجاري.

مذبحة في بيراميدز.. رحيل 4 نجوم عن الفريق

وجاء قرار مسؤولي في بيراميدز، نظرًا للسياسية الجديد تخفيض رواتب اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة، خاصة الذين لم يقدموا أي إضافة مع الفريق طوال السنوات الماضية وفشل الفريق في التتويج بأي بطولة.

رحيل أحمد فتحي عن بيراميدز

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن إدارة الكرة نادي بيراميدز قررت عدم تجديد التعاقد مع أحمد فتحي، ظهير أيمن الفريق الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب كبر سن اللاعب وعدم تقديمه المردود المنتظر منه منذ انضمامه للفريق من 3 سنوات، ولم يلعب اللاعب صاحب الـ39 عامًا مع بيراميدز هذا الموسم سوى 6 مباريات في مختلف البطولات بمعدل 514 دقيقة، لم يحرز أو يصنع خلالهم أي هدف.

بيراميدز يقرر عدم تجديد التعاقد مع إسلام عيسى

وقررت أيضًا إدارة بيراميدز الإطاحة بالجناح الأيمن إسلام عيسى، في نهاية الموسم الجاري وعدم تجيد عقده بسبب تراجع المستوى الفني للاعب وكثرة إصاباته في الفترة الأخيرة.

وسيكون دودو الجباس، أحد الراحلين عن صفوف الفريق السماوي، في نهاية الموسم الجاري، بعدما تم الاستقرار على عدم تجديد تعاقده، بالإضافة إلى الجنوب إفريقي فخري لاكاي.

وكان بيراميدز، تعادل سلبيًا مع زد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.