قرار عاجل من الزمالك بشأن أحمد حمدي بعد إصابته بالصليبي

قرار عاجل من الزمالك بشأن أحمد حمدي بعد إصابته بالصليبي

اتخذ مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، قرارًا عاجلاً بشأن أحمد حمدي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

قرار عاجل من الزمالك بشأن أحمد حمدي بعد إصابته بالصليبي

وتأكد إصابة أحمد حمدي، اصنع ألعاب نادي الزمالك بالرباط الصليبي للركبة، والتي تعرض لها خلال مباراة الفريق الأبيض مع نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتوج نادي الزمالك منذ أيام قليلة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع المباراتين.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن نتيجة الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها أحمد حمدي لاعب الوسط، بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نهضة بركان المغربي الأخيرة في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك أن نتيجة الأشعة التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخضع لجراحة الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة في الخارج، بعد التنسيق وتجهيز كافة الإجراءات الخاصة بهذا الأمر.

فرمان من حسين لبيب بشأن أحمد حمدي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن إدارة نادي الزمالك، قررت سفر أحمد حمدي، إلى النمسا، خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي.

وقرر حسين لبيب، رئيس الزمالك سفر أحمد حمدي، إلى الخارج في أسرع وقت من أجل إجراء جراحة الرابط الصليبي، أملاً في عودة اللاعب للملاعب سريعًا

عاجل ورسميًا.. الإصابة تحرم الزمالك من ثلاثي الفريق أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية
عاجل ورسميًا.. الإصابة تحرم الزمالك من ثلاثي الفريق أمام نهضة بركان في نهائي الكونفيدرالية

وكان أحمد حمدي، انضم لصفوف الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من فريق مونتريال الكنديـ، في صفقة انتقال حر، وقدم اللاعب أداءً مميزًا مع الفريق الأبيض، حيث قاده للتتويج بالكونفدرالية بعد إحرازه هدف الفوز على نهضة بركان في النهائي.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر

ويستعد الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر، المقرر إقامتها في السابعة من مساء يوم الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.