بيراميدز يضرب الزمالك في صفقته الجديدة ويحصل على توقيع نجم سوبر

بيراميدز يضرب الزمالك في صفقته الجديدة ويحصل على توقيع نجم سوبر
الزمالك وبيراميدز

قطع مسؤولو نادي بيراميدز الطريق على نادي الزمالك في صفقة الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سعي إدارة النادي السماوي، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة، خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يضرب الزمالك في صفقته الجديدة ويحصل على توقيع نجم سوبر
الزمالك وبيراميدز

ويسعى بيراميدز، لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة من لاعبين صغار السن، ليقودوا الفريق للفوز بالبطولات في المواسم المقبلة، خاصة في ظل السياسة الجديدة التي تنتهجها إدارة النادي بتقليص معدل الأعمار في الفريق خلال الفترة المقبلة.

بيراميدز يحصل على توقيع كريم العراقي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن إدارة نادي بيراميدز، نجحت في الحصول على توقيع كريم العراقي، ظهير أيمن فريق المصري البورسعيدي، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد كريم العراقي، مع المصري بنهاية الموسم الجاري، وقرر اللاعب عدم تجديد عقده مع الفريق البورسعيدي لرغبته في خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وكان كريم العراقي، وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك في الميركاتو الشتوي الماضي ولكن فشل مسؤولي القلعة البيضاء في حسم الصفقة مع إدارة النادي البورسعيدي، ويتطلع النادي الأبيض لضم اللاعب في نهاية الموسم الجاري في صفقة انتقال لاعب حر، وذلك قبل أن يدخل نادي بيراميدز في الصفقة.

تفاصيل جلسة هاني سعيد مع كريم العراقي

وعقد هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، جلسة مع اللاعب في الأيام الماضية نجح خلالها في الحصول على توقيعه لمدة 4 سنوات مقبلة، تمهيدًا لانضمامه للفريق في الموسم المقبل، في صفقة انتقال لاعب حر.

وكان بيراميدز، تعادل سلبيًا مع زد، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.