سالم الشامسي يصفع الزمالك في صفقة الموسم.. تحرك عاجل من بيراميدز

سالم الشامسي يصفع الزمالك في صفقة الموسم.. تحرك عاجل من بيراميدز

تلقى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، صدمة قوية، بشأن الصفقة الجديدة اليت سيتم تدعيم بها الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سالم الشامسي يصفع الزمالك في صفقة الموسم.. تحرك عاجل من بيراميدز

وتوج نادي الزمالك منذ أيام قليلة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع المباراتين.

ويسعى مسؤولو النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، لتدعيم فريق الكرة بصفقات قوية، في الميركاتو الصيفي المقبل ليساعدون على مواصلة حصد البطولات في الموسم الجديد، خاصة بعد نجاح الصفقات التي أبرمها النادي في الانتقالات الشتوية الماضية وتحديدًا أحمد حمدي، ناصر ماهر، عبدالله السعيد، محمد شحاتة.

وبالفعل بدأ مسؤولي النادي الأبيض في التحرك لإبرام صفقات مميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بضم لاعبين مميزين، ليساعدون على حصد البطولات.

الزمالك يسعى للتعاقد مع حارس مرمى

ويُعد مركز حراسة المرمى من المراكز التي تؤرق الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بسبب تذبذب مستوى محمد عواد والاستقرار على عدم تجديد التعاقد مع محمد صبحي، الذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

مالك بيراميدز يرفض رحيل أحمد الشناوي إلى الزمالك

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، تواصل مع سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز من أجل الحصول على خدمات أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق في نهاية الموسم الجاري.
ورفض مالك نادي بيراميدز فكرة التفريط في خدمات أحمد اشلناوي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، لنادي الزمالك نظرًا لحاجة الفريق لخدماته الفنية، خاصة أنه الحارس الأساسي للفريق.

وتمسك سالم الشامسي، بالحفاظ على القوام الأساسي لنادي بيراميدز، حتى يستطيع الفريق المنافسة على التتويج بالبطولات في الموسم المقبل، خاصة في ظل منافسته على بطولة الدوري هذا الموسم.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة فيوتشر، المقرر إقامتها بعد غدٍ الخميس، على استاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.