الأهلي يحسم صفقة بديل محمود متولي.. “هذا موعد الإعلان الرسمي”

الأهلي يحسم صفقة بديل محمود متولي.. “هذا موعد الإعلان الرسمي”
الأهلي وشباب بلوزداد

يستعد مسؤولو النادي الأهلي للميركاتو الصيفي مبكرًا من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة، بضم لاعبين على مستوى عالي من الكفاءة الفنية ويكونوا قادرين على قيادة النادي لمواصلة حصد الألقاب في السنوات المقبلة.

الأهلي يحسم صفقة بديل محمود متولي.. “هذا موعد الإعلان الرسمي”
الأهلي وشباب بلوزداد

الأهلي يفسخ التعاقد مع محمود متولي

وقرر مسؤولو القلعة الحمراء فسخ التعاقد مع محمود متولي، مدافع الفريق بناءً على توصية من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، والذي أكد عدم حاجته لخدمات اللاعب في الفترة المقبلة بسبب إصاباته المتكررة وهو الأمر الذي عطل مسيرته مع الفريق، حيث لم يستفد النادي من خدمات اللاعب الفنية.

وبدأ الأهلي في التحرك للبحث عن التعاقد مع بديل محمود متولي، ليدعم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

الأهلي يحصل على توقيع أكرم توفيق

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن إدارة الأهلي بدأت في التحرم لضم محمد إسماعيل، مدافع نادي زد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ليكون بديلاً لـ محمود متولي، وذلك بعدما أشاد كولر، بإمكانيات اللاعب الفنية.

وعقد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعب في الأيام الماضية نجح خلالها في الحصول على توقيعه لمدة 5 سنوات مقبلة، بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل المالية الخاصة بالتعاقد..

وسوف يحسم مسؤولي الأهلي الصفقة بشكل رسمي مع إدارة زد، قبل انتهاء الموسم الجااري، للإعلان عن التعاقد معه بصفة رسمية مع بداية فترة الانتقالات الصيفية.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ31 عامًا انضم للأهلي في صيف 2019 قادماً من الإسماعيلى فى صفقة كلفت الخزينة الحمراء 15 مليون جنيه، ولكن لم يستطع حجز مكانًا أساسيًا في تشكيل الفريق بسبب إصاباته المتكررة، والتي كان أبرزها تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين، ولعب مع الفريق الأحمر 54 مباراة في مختلف البطولات منذ 2019، أحرز خلالهم هدفًا وصنع مثله.