الزمالك يخيب آمال جماهيره بالتعادل مع فيوتشر

الزمالك يخيب آمال جماهيره بالتعادل مع فيوتشر
الزمالك وفيوتشر

انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مودرن فيوتشر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

الزمالك يخيب آمال جماهيره بالتعادل مع فيوتشر
الزمالك وفيوتشر

أهداف مباراة الزمالك وفيوتشر

أحرز التونسي سيف الدين الجزيري، هجف الزمالك  في الدقيقة 34، بعدما أرسل عمر جابر ظهير الفريق الأيمن، تمريرة من جهة اليمين، قابلها الجزيري بتصويبة سكنت يمين الحارس.

وفي الدقيقة 41، أحرز اللاعب محمد صادق، لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر، هدف التعادل، بعدما أرسل محمود شعبان كرة عرضية من جهة اليمين، قابلها أحمد عاطف برأسية قوية، لكن عمر جابر تصدى لها، وتابعها صادق بتصويبة سكنت الشباك.

الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان

ومع بداية الشوط الثاني أجرى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك التغيير الأول بخروج السنغالي إبراهيم نداي، ونزول مصطفى شلبي، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

ولم يشهد الشوط الثاني خطورة حقيقة على مرمى الفريقين حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته، وكانت أخطر هجمات الزمالك في الدقيقة 70، بعدما أطلق عبد الله السعيد تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمود حمدي، حارس فيوتشر، ثم تابعها ناصر ماهر بتسديدة مرت لخارج الملعب.

وفي الدقيقة 81، كانت هناك هجمة خطيرة لفريق فيوتشر، بعدما أرسل جوزيف نجويم كرة عرضية، لداخل منطقة الجزاء وحولها محمود رزق برأسية من على القائم الأول مرت مباشرة لخارج الملعب.

ترتيب الزمالك في جدول ترتيب الدوري بعد التعادل مع فيوتشر

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 25 نقططة في المركز الثالث عشر، بينما ارتفع رصيد فيوتشر إلى 31 نقطة في المركز التاسع.