صدام محتمل بين ليفربول وبايرن ميونيخ بسبب خليفة توخيل

صدام محتمل بين ليفربول وبايرن ميونيخ بسبب خليفة توخيل

يقترب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، من ترك منصبه في الفترة القادمة بسبب سوء النتائج التي تعرض لها الفريق سواء في مسابقة الدوري الألماني أو دوري أبطال أوروبا، حيث تجهز إدارة النادي البافاري قرار إقالته حال استمرار تدهور النتائج في الفترة القادمة.

صدام محتمل بين ليفربول وبايرن ميونيخ بسبب خليفة توخيل

خطوة تفصل توخيل عن الرحيل عن بايرن ميونيخ

وكشفت صحيفة 《تايمز》 البريطانية أن إقالة توخيل من منصبه ستكون حالة وداعه بطولة دوري أبطال أوروبا أمام لاتسيو الإيطالي خاصة مع خسارة مواجهة الذهاب للدور ثمن النهائي من البطولة بهدف نظيف أو استمرار تراجع النتائج بمسابقة البوندسليجا.

 

تراجع نتائج بايرن ميونيخ الفترة الأخيرة

وتتراجع نتائج بايرن ميونيخ في الدوري وأخرها الخسارة القاسية أما بايرليفركوزن بقيادة تشابي ألونسو، والذي يبتعد بالصدارة بفارق ٥ نقاط.

وخسر الفريق البافاري مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه لاتسيو الإيطالي، يوم أمس الأربعاء، بهدف نظيف، ليتعقد أكثر موقف المدرب الألماني الذي أكد أنه لا يخشى مصيره مع الفريق.

تشافي أبرز المرشحين لخلافة توخيل في بايرن ميونيخ

وتضع إدارة بايرن ميونيخ تشابي ألونسو على رأس الخيارات لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد نتائجه الحالية مع ليفركوزين وتصدر المسابقة الألمانية.

صدام مع ليفربول على تشابي ألونسو

ويمثل اختيار تشابي ألونسو هو صدام بين بايرن ميونيخ ونادي ليفربول الذي يسعى لأن يكون لاعبه السابق هو المدرب الجديد للفريق خلفًا للألماني يورجن كلوب المدير الفني الحالي والذي أعلن رحيله عن الريدز للراحة بنهاية الموسم الجاري.

وأعلن كلوب أن موسمه الحالي هو الأخير في تدريب ليفربول بعد أكثر من ٨ سنوات ونصف في تدريب الفريق بسبب الرغبة في الحصول على راحة من التدريب لمدة موسم واحد.