نجم بيراميدز يطلب الرحيل: “عاوز انتقل للأهلي”

نجم بيراميدز يطلب الرحيل: “عاوز انتقل للأهلي”

يرغب إبراهيم عادل، جناح الفربق الأول لكرة بنادي بيراميدز، في الرحيل عن صفوف الفريق السماوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل خوض تجربة جديدة خلال الفترة المقبلة.

نجم بيراميدز يطلب الرحيل: “عاوز انتقل للأهلي”

إبراهيم عادل، أحد أبرز اللاعبين المميزين في فريق بيراميدز، حيث يمتلك اللاعب مهارات كبيرة فضلاً عن إجادته اللعب في أكثر من مركز، وتضع إدارة النادي السماوي آمالاً كبيرة على اللاعب لقيادة الفريق للتتويج بالبطولات في السنوات المقبلة..

إبراهيم يطلب الرحيل عن بيراميدز

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن إبراهيم عادل، طلب من مسؤولي نادي بيراميدز، الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لرغبته في خوض تجربة جديدة مع أي من الأندية خاصة بعد تلقيه عرضًا من النادي الأهلي في الفترة الماضية.

إبراهيم عادل يرغب في الانتقال للأهلي

وأخطر اللاعب مسؤولي النادي السماوي، برغبته في الانتقالات إلى النادي الأهلي أو خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

ويتطلع اللاعب صاحب ال22 عامًا في استغلال مشاركته مع منتخب مصر لخوض تجربة الاحتراف الأوروبي، في حال رفض إدارة بيراميدز انتقاله إلى النادي الأهلي.

كانت إدارة نادي بيراميدز، الإطاحة بعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الفريق نهاية الموسم الجاري.

وقررت إدارة النادي السماوي، عدم تجديد التعاقد مع كل من أحمد فتحي، إسلام عيسى، دودو الجباس، فخري لاكاي، وذلك نظرًا للسياسية الجديد تخفيض رواتب اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة، خاصة الذين لم يقدموا أي إضافة مع الفريق طوال السنوات الماضية وفشل الفريق في التتويج بأي بطولة.