قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024..تعرف على بديل اللاعب على معلول

قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024..تعرف على بديل اللاعب على معلول

يهتم الكثير من  عشاق نادي الأهلي بمعرفة من سيكون بديل اللاعب على معلول، في مباراة الفريق أمام الترجي مساء اليوم السبت‎ على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث تعرض اللاعب على معلول لاصابة بقطع في وتر أكيليس، وقد كشف معلقيين الرياضة، عن اللاعب البديل، ومن خلال هذا المقال سنوضح لكم من سيكون اللاعب في مواجهة الترجي، بالإضافة إلى موعد المباراة وتشكيل النادي الأهلي.

قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024..تعرف على بديل اللاعب على معلول

بديل اللاعب على معلول

وتوقع الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن بديل التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، سيكون كريم فؤاد أو كريم الدبيس أو أحمد نبيل كوكا،  وذلك في مباراة المواجهة بين الأهلي والترجي في يوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيما أكد  مختار مختار، لاعب الأهلي الأسبق، أن كريم فؤاد هو الاختيار الأنسب لقيادة الجبهة اليسرى، بسبب جاهزيته الفنية، والخبرة التي يمتلكها اللاعب.

إصابة علي معلول

وتعرض اللاعب علي معلول لإصابة قوية، حيث أصيب بقطع في وتر أكيليس، خلال مشاركته مع الفريق أمام الترجي التونسي في ذهاب دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي

‎وكشف الاتحاد الأفريقي، أن الأهلي يلتقي مع الترجي، مساء يوم السبت الموافق 25 مايو، على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك  بعد التعادل سلبيًا في تونس بملعب “رادس”.

‎التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي التونسي ‎

‎وأوضح شوقي حامد، مدرب الجهاز الفني أن الأهلي سيبدأ نهائي أفريقيا بالتشكيل التالي:

  • ‎حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • ‎خط الدفاع: محمد هاني- محمد عبد المنعم- رامي ربيعة- كريم فؤاد
  • ‎خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية- أكرم توفيق
  • ‎خط الهجوم: رضا سليم- بيرسي تاو- وسام أبو علي