إبراهيم حسن ينفجر بسبب محمد صلاح.. وحسام حسن يتدخل

إبراهيم حسن ينفجر بسبب محمد صلاح.. وحسام حسن يتدخل
محمد صلاح

انفجر إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب المصري بسبب الأحاديث والأسئلة الكثيرة التي تدور حول علاقة محمد صلاح قائد المنتخب الوطني وحسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر والأحاديث عن صدام منتظر بين الطرفين خلال الفترة المقبلة بسبب تصريحات سابقة من جانب العميد عن قائد الفراعنة.

إبراهيم حسن ينفجر بسبب محمد صلاح.. وحسام حسن يتدخل
محمد صلاح

وأعرب إبراهيم حسن عن غضبه بسبب الاسئلة العديدة التي تخص حسام حسن ومحمد صلاح وطالب بالإيقاف عن هذا الأمر وعدم تداوله مجدداً مؤكدا بأن العالمي محمد صلاح سيكون في مكانة أخرى رفقة حسام حسن مثلما ظهر شيكابالا من قبل مع العميد وحصل على أفضل لاعب في مصر وهداف الدوري الممتاز وقتها.

إبراهيم حسن يرفض الحديث عن لاعب بعينه بالمنتخب

وتابع: أي لاعب هيقدم للمنتخب الوطني كل ما لديه سنضعه فوق الرؤوس قلت هذا الأمر من قبل وأكرره من جديد والحديث على جميع اللاعبين ليس لاعب بعينه نهائيا.

فيما أكد حسام حسن بأن محمد صلاح لاعب عالمي وقدم لمصر الكثير وينتظر منه المزيد خلال الفترة المقبلة كونه قائداً للمنتخب الوطني قائلا : محمد صلاح عنصر مهم وناجح ونموذج مهم للرياضة المصرية على المستوى العام وأعتقد أن وجوده إمر مهم للمنتخب وقادر أن يعطي لمنتخب مصر لأنه لديه انتماء كبير.

حسام حسن يشيد بمحمد صلاح

وأكد المدير الفني لمنتخب مصر بأن صلاح من العناصر التي أبهرت العالم، ولاعب مثل محمد صلاح يُبدع داخل أو خارج مصر وهو عنصر مهم للمنتخب، وكل اللاعبين في العالم معرضين للنقد وعلى المستوى الشخصي كل اللاعبين هامين جدا لنا”.

موعد أول صدام بين محمد صلاح وحسام حسن

ومن المقرر أن يكون أول مقابلة بين محمد صلاح وحسام حسن في شهر يونيو المقبل وبالتحديد في مباريات تصفيات كأس العالم، حيث ينتظر البعض أن يقدم قائد المنتخب التهنئة لحسام حسن بعد توليه المهمة الفنية للفراعنة بشكل رسمي.