فرمان عاجل من الخطيب قبل مواجهة الأهلي والترجي

فرمان عاجل من الخطيب قبل مواجهة الأهلي والترجي
الخطيب

قدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العديد من الوعود للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، من أجل حصد اللقب للمرة 12 في التاريخ.

فرمان عاجل من الخطيب قبل مواجهة الأهلي والترجي
الخطيب

وعد من الخطيب للاعبي الأهلي قبل لقاء الترجي

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن الخطيب خلال جلسته مع اللاعبين وعدهم بالحصول على مكافأة إضافية من النادي بجانب المكافأة المنصوص عليصها في اللائحة في حالة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا والتي ستكون أكثر من العام الماضي وذلك تقديرًا لجهودهم في حصد اللقب الثاني على التوالي والثانية عشر في تاريخه.

ما يحدث الآن لا يُبشر بخير| شوبير يحذر الخطيب من تكرار سيناريو ما حدث قبل نهائي الوداد 2022
محمود الخطيب رئيس الأهلي

وأوضح المصدر أن الخطيب أكد للاعبين على وجود المكافأتين بجانب تأهلهم للمشاركة في كأس الانتركونتينتال هذا العام وهي بديلة كأس العالم بجانب المشاركة في كأس السوبر الأفريقي، وهو ما سيؤدي لحصولهم على مكافأت مالية آخرى بجانب بطولات ستكتب في تاريخهم.

الخطيب مع إمام عاشور
الخطيب مع إمام عاشور

وأكد المصدر أن الخطيب عاود اليوم وتواصل مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، للتأكيد على وعده لهم بمزيد من المكافأت وذلك من أجل تحفيزهم قبل لقاء الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي، وذلك في مباراة تقام لحسم اللقب بعد انتهاء مباراة الذهاب على استاد رادس الأولمبي في تونس الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي بدون أهداف.