بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.. كولر يطيح بـ “مايسترو” الأهلي في الصيف

 بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.. كولر يطيح بـ “مايسترو” الأهلي في الصيف
الأهلي

اتخذ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قراراً حاسماً ضد مايسترو القلعة الحمراء قبل قدوم فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

 بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا.. كولر يطيح بـ “مايسترو” الأهلي في الصيف
الأهلي

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي بعد الفوز في مباراة الأمس بهدف نظيف في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة الدولي.

وتعتبر هذه المرة الثانية في تاريخ الأهلي بدوري أبطال إفريقيا والتي يتوج باللقب دون هزيمة بعد نسخة 2005،وللمرة الأولى في تاريخ الأهلي بدوري أبطال إفريقيا يحقق الأهلي خلالها 13 كلين شيت، حيث اهتزت شباكه مرة وحيدة.

مكافأة خيالية لـ كولر بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يمنح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر مكافأة مالية كبيرة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا حيث سيحصل اللاعب على مبلغ 65 ألف دولار بعد الفوز على الترجي في المباراة النهائية أمام الترجي التونسي.

كولر المدير الفني للأهلي

ووافقت إدارة النادي الأهلي على منح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق إجازة لمدة 7 أيام بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب فترة التوقف الدولي المنتظرة بسبب مباريات منتخب مصر في بطولة تصفيات كأس العالم القادمة.

كولر يطيح بـ “مايسترو” الأهلي في الصيف

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء منح لجنة التخطيط وإدارة ناديه الضوء الأخضر للاستغناء عن عمرو السولية لاعب خط الوسط في نهاية الموسم الجاري بسبب كبر سنه ووجود أكثر من لاعب مميز في مركزه.

وتابع المصدر:” كولر لم يرحب بتجديد عقد عمرو السولية مع الأهلي ورحب برحيله في الصيف القادم لذلك تم تأجيل الملف حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا وهناك اتجاه لتمديد العقد موسم من جانب الإدارة لتكريمه فقط”.