صفعة قوية للزمالك بسبب أشرف بن شرقي.. تفاصيل مثيرة

صفعة قوية للزمالك بسبب أشرف بن شرقي.. تفاصيل مثيرة

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاس حسين لبيب صدمة قوية بسبب المغرب أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري الذي رحل عن فريقه خلال الساعات الماضية بشكل رسمي ويبحث عن عرض جديد في الفترة القادمة.

صفعة قوية للزمالك بسبب أشرف بن شرقي.. تفاصيل مثيرة

ووسط مسؤولو النادي الزمالك بعض وكلاء اللاعبين لجس نبض المغربي أشرف بن شرقي من أجل ارتداء الفانلة البيضاء في الموسم المقبل خاصة أنه شرقي كان لاعباً في صفوف الزمالك خلال موسم 2019 حتى يونيو 2022، وحصد مع الفارس الأبيض 4 ألقاب هي الدوري وكأس مصر والسوبر الإفريقي والسوبر المصري.

أشرف بن شرقي يفاضل بين عروض بعد الرحيل عن الريان

وارتبط اسم المغربي أشرف بن شرقي بالعودة إلى نادي الزمالك منذ مجلس مرتضى منصور رئيس النادي الأسبق ولكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح في الفترة الماضية.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

وانتقل أشرف بن شرقي إلى نادي الريان القطري منذ بداية الموسم الحالي 2023-2024، قادمًا من نادي الجزيرة الإماراتي وحقق معه نتائج جيدة خلال الموسم الحالي مما جعله محط أنظار نادي الزمالك من أجل العودة من جديد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعي مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب مع بعض المحبين ورجل الأعمال مثل ممدوح عباس وغيره حل أزمة القيد الذي تم إيقافه لمدة 3 فترات بسبب المستحقات المالية المتأخرة للاعب والتي تصل 2 مليون و500 ألف يورو بالفوائد المتأخرة.

صفعة قوية للزمالك بسبب أشرف بن شرقي

وكشف مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة إن أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان يمتلك عرضاً مغرياً من نادي الغرافة القطري مقابل 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد مما يهدد عودته إلى القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وأضاف:” البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك منح الإدارة الضوء الأخضر بالتعاقد مع أشرف بن شرقي واتمام المفاوضات معه بنجاح لانهاء الصفقة في الصيف”.