صدمة للأهلي بعد قبل مواجهة ميدياما الغاني.. ماذا يفعل كولر ؟

صدمة للأهلي بعد قبل مواجهة ميدياما الغاني.. ماذا يفعل كولر ؟
الأهلي

تعرض النادي الأهلي لصدمة قوية بعد التعادل أمام شباب بلوزداد سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

صدمة للأهلي بعد قبل مواجهة ميدياما الغاني.. ماذا يفعل كولر ؟
الأهلي

وتتمثل الصدمة القوية في غياب مروان عطية بشكل رسمي عن مباراة ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل في تمام السادسة مساءً بعد الحصول على البطاقة الصفراء الثانية أمام شباب بلوزداد أمس حيث كان يعول مارسيل كولر على اللاعب في المباريات الحماسية والكبيرة.

حلول كولر لتعويض مروان عطية أمام ميدياما

ولدى السويسري مارسيل كولر العديد من الحلول في مباراة ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات حيث عاد عمرو السولية من جديد للمشاركة في المباريات وبالفعل دفع به أمس من أجل الحصول على حساسية المباريات الكبيرة بجانب تواجد إمام عاشور بشكل أساسي في المباريات.

الأهلي وشباب بلوزداد
الأهلي وشباب بلوزداد

موعد مباراة الأهلي القادمة في أفريقيا

وستكون موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل في لقاء منتظر ويتعين على النادي الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل غانا في اللقاء المنتظر بينهم خاصة وأن ميدياما يبحث هو الآخر عن نتيجة إيجابية خاصة رأنه في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد ٤ نقاط فقط.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ونجح النادي الأهلي في مواصلة صدارته بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا بعد التعادل أمام شباب بلوزداد ليصل للنقطة السادسة بمسيرته بالمجموعات ويتعين عليه الفوز في المباراة المقبلة من أجل ضمان التأهل لربع نهائي البطولة.

ومن المقرر أن يعود النادي الأهلي للقاهرة من أجل فتح صفحة مباراة ميدياما المرتقبة والذي يحتاج فيها لنتيجة إيجابية.