مقابل 3 مليون دولار.. القادسية الكويتي يخطف صفقة جزائرية من الأهلي

مقابل 3 مليون دولار.. القادسية الكويتي يخطف صفقة جزائرية من الأهلي
الأهلي

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على أعتاب الرحيل إلى الدوري الكويتي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل بعد وصول المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة في الأيام الماضية.

مقابل 3 مليون دولار.. القادسية الكويتي يخطف صفقة جزائرية من الأهلي
الأهلي

واستطلعت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح رأي السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر حول رحيل نجم الفريق المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الجاري.

ومنح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راحة سلبية لمدة أسبوع بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي يوم السبت الماضي في المباراة النهائية التي أقيمت باستاد القاهرة الدولي بحضور ما يقرب من 70 ألف مشجع من أنصار القلعة الحمراء.

كولر يسافر إلى سويسرا في إجازة قصيرة

وسافر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي فجر اليوم الاثنين إلى بلده سويسرا من أجل قضاء إجازة قصيرة بعد التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا وقبل الاستعداد لمباراة الألومنيوم في بطولة كأس مصر.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأهلي قد ظهر أمس الأحد مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر قناة “إم بي سي” مصر وحصل على مقابل مادي وصل إلى 75 ألف دولار نظير الظهور مع الإعلامي إبراهيم فايق في الظهور الأول له على شاشة “إم بي سي” مصر .

القادسية الكويتي يخطف صفقة جزائرية من الأهلي

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة إن أحمد القندوسي لاعب فريق الأهلي المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا تلقى عرضاً من نادي القادسية الكويتي للتعاقد معه في الموسم المقبل.

وتابع المصدر:” القادسية الكويتي عرض على النادي الأهلي شراء اللاعب الجزائري أحمد القندوسي عقب انتهاء إعارته لنادي سيراميكا كليوباترا مقابل 3 مليون دولار أي ما يعادل 150 مليون جنيه والأهلي ينتظر عودة كولر لمعرفة قراره”.