الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري بثنائية أمام الاتحاد السكندري

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري بثنائية أمام الاتحاد السكندري
الزمالك

حقق الزمالك فوزًا مستحقًا على الاتحاد السكندري، بثنائية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ 25 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 65 دوري نايل، وسط فرحة عارمة من جماهير الزمالك المتواجدة في ملعب المباراة، ليستعيد الزمالك نغمة الانتصارات بعد الخسارة من سموحة والتعادل فيوتشر.

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري بثنائية أمام الاتحاد السكندري
الزمالك

وصف هدف ناصر ماهر في شباك الاتحاد السكندري

وبالدقيقة 28 جاء هدف الزمالك الأول بعد كرة طولية رائعة إلى سيف الدين الجزيري يمين منطقة الجزاء ليمرر الجزيري الكرة بالكعب الذي أرسلها من لمسة واحدة إلى ناصر ماهر، ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وصف هدف الزمالك الثاني في شباك الاتحاد السكندري

الدقيقة 57، شهدت هدف الزمالك الثاني في شباك الاتحاد السكندري، بعد تمريرة رائعة من عبد الله السعيد إلى نداي الذي مرر الكرة من يمين منطقة الجزاء لصالح الزمالك ليسدد الجزيري الكرة داخل الشباك.

موقف الزمالك في جدول ترتيب الدوري

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد الزمالك إلى 28 نقطة بالمركز 12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض الفريق 17 مباراة بالدوري نجح في  الفوز بـ 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل مهاجموه 26 هدفًا واستبقلت شباكة 16 هدفًا.

موقف الاتحاد في جدول ترتيب الدوري

وفي المُقابل تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 36 نقطة بالمركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض الفريق 25 مباراة في جدول ترتيب الدوري.