شكوى عاجلة من حسام حسن ضد عمرو أديب.. « وهذا قرار تركي آل الشيخ»

شكوى عاجلة من حسام حسن ضد عمرو أديب.. « وهذا قرار تركي آل الشيخ»

تقدم حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر شكوى إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ضد الإعلامي عمرو أديب، بسبب هجوم الأخير ضده بعدما قال:«  أحنا معانا مدرب ما خدش بطولة إنما الناس كلها كل ما يحصل حاجة يقولك نجيب حسام حسن، والناس اللي بتقول إنه مش هيرحم أي لاعب بقولهم هو أحنا جايبين مدرب ولا مدير مدرسة؟ والمدرب مش بالروح ومحمد صلاح لاعب غير عادي وحديث حسام حسن عنه مرفوض.

شكوى عاجلة من حسام حسن ضد عمرو أديب.. « وهذا قرار تركي آل الشيخ»

شكوى عاجلة من حسام حسن ضد عمرو أديب

وعلم موقع مانشيت من مصادره، أن حسام حسن، تقدم بشكوى رسمية إلى المستشار تركي آل الشيخ، ضد عمرو أديب، بسبب هجوم الأخير ضده مُطالبًا منه باتخاذ قرار حتى لا يتكرر هذا الأمر من جديد لاسيما أن قناة mbc قناة سعودية، مؤكدًا أنه حزين لما قاله عمرو أديب، ضده ولا يعرف السبب لاسيما أنه لم يدخل من قبل في أي أزمات معه.

وعد تركي آل الشيخ لـ حسام حسن

وأضافت المصادر:« تركي آل الشيخ، وعد حسام حسن، بأن ما قام به عمرو أديب، لن يتكرر مرة أخرى مؤكدًا عليه دعم قناة mbc لوجوده مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، كما أن القائمين على موسم الرياض، سيقومون بتوجيه دعوة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، لحضور نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم 8 مارس 2024، على ملعب الأول بارك، في حدث تاريخي، لاسيما أنها المرة الأولى في التاريخ التي يقام نهائي كأس مصر، خارج جمهورية مصر العربية.

 حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

وكان حسام حسن، قد تولى مهمة القيادة الفنية لمنتخب مصر، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا، الذي فشل مع الفراعنة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار بالخروج من دور الـ 16 للبطولة وسط غضب جماهيري كبير.