بديل عبدالله السعيد.. صفقة الزمالك يوجه صفعة قوية لـ بيراميدز

بديل عبدالله السعيد.. صفقة الزمالك يوجه صفعة قوية لـ بيراميدز

وجه صفقة الزمالك المنتظرة صدمة قوية إلى مسؤولي نادي بيراميدز، في ظل رغبة النادي السماوي التعاقد معه لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بديل عبدالله السعيد.. صفقة الزمالك يوجه صفعة قوية لـ بيراميدز

ويرغب بيراميدز، في تدعيم صفوفه بصفقات مميزة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تكون قادرة على على قيادة النادي للفوز بالبطولات خلال الفترة المقبلة وتحقيق أول بطولة في مسيرة النادي، خاصة في ظل توفر جميه الإمكانيات الفنية والمادية والإدارية التي تساعده على تحقيق ذلك.

بيراميدز يسعى لضم محمد إبراهيم

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن الساعات الماضية شهدت تواصل مسؤولي بيراميدز مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق سيراميكا كيلوباترا، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يرغب النادي السماوي في التعاقد مع اللاعب ليكون بديلاً لـ عبدالله السعيد، الذي انتقل لصفوف الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.

واستغل هاني سعيد، المدير الرياضي للنادي السماوي، علاقته القوية مع محمد إبراهيم، وتفاوض معه من أجل انتقاله لبيراميدز في الموسم المقبل في صفقة انتقال لاعب حر.

محمد إبراهيم يرفض عرض بيراميدز بسبب الزمالك

وأكد اللاعب لـ هاني سعيد، أن رغبته الأولى هي العودة لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، لاسيما أنه وقع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء في الأيام الماضية تمهيدًا لانضمامه للفريق الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وينتهي عقد اللاعب صاحب الـ32 عامًا مع سيراميكا كليوباترا بنهاية الموسم الجاري، وقرر اللاعب عدم تجديد عقده والرحيل عن صفوف الفريق من أجل خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل.

ويُعد محمد إبراهيم أحد الركائز الأساسية في تشكيل سيراميكا كليوباترا، منذ انضمامه له من 3 سنوات، حيث لعب مع الفريق هذا الموسم 14 مباراة في مختلف البطولات أحرز خلالهم هدفًا وصنع 3 أهداف.