جوميز يعالج “مسمار” الزمالك نفسياً بسبب حسام حسن.. تفاصيل مثيرة

جوميز يعالج “مسمار” الزمالك نفسياً بسبب حسام حسن.. تفاصيل مثيرة
جوزيه جوميز

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على عقد جلسات نفسية مكثفة مع مسمار وسط الملعب في القلعة البيضاء بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن في الساعات الماضية.

جوميز يعالج “مسمار” الزمالك نفسياً بسبب حسام حسن.. تفاصيل مثيرة
جوزيه جوميز

وأعلن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول قائمة الفراعنة لمباراتي منتخب بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم في عام 2026.

منتخب مصر يدخل اختبار جديد أمام بوركينا فاسو

ويخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن مباراتين مصيريتين أمام منتخبي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في شهر يونيو المقبل من أجل حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم القادم.

وكان المنتخب الوطني الأول قد تأهل إلى كأس العالم في عام 2018 التي أقيمت في روسيا تحت قيادة المدير الفني السابق للمنتخب المصري الأرجنتيني هيكتور كوبر وحقق نتائج متواضعة قبل أن يودع المونديال من الدور الأول.

جوميز يعالج “مسمار” الزمالك نفسياً بسبب حسام حسن

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حرص على عقد جلسات نفسية مكثفة مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأبيض في الساعات الماضية بعد خروجه من حسابات حسام حسن في القائمة التي تم الاعلان عنها مؤخراً.

وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز طالب لاعب وسط الزمالك بتدارك الموقف والتألق في مباريات الزمالك للرد على استبعاده من منتخب مصر وحتى يجبر الجميع على المطالبة بانضمامه في المعسكر القادم للفراعنة خاصة أن هناك بعض العناصر التي لم تشارك في الفترة الأخيرة بصفة منتظمة مثل أحمد نبيل كوكا، لاعب الأهلي وانضمت للمنتخب الوطني مع حسام حسن المدير الفني للفراعنة مما أثار علامات الاستفهام.

وأضاف :” لاعب الزمالك وعد جوميز بنسيان ملف الانضمام للمنتخب الوطني والتألق في مباريات الزمالك في الفترة القادمة”.