نجيب ساويرس يتسبب في أزمة لـ إمام عاشور مع إبراهيم فايق.. وتحرك عاجل من إم بي سي مصر

نجيب ساويرس يتسبب في أزمة لـ إمام عاشور مع إبراهيم فايق.. وتحرك عاجل من إم بي سي مصر

جاء عدم ظهور إمام عاشورـ لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع محمود “كهربا” مهاجم الفريق الأحمر، في برنامج “الكورة مع فايق”، الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق، على شاشة قناة “إم بي سي مصر2”  ليثير حالة من الجدل.

نجيب ساويرس يتسبب في أزمة لـ إمام عاشور مع إبراهيم فايق.. وتحرك عاجل من إم بي سي مصر

كانت قناة “إم بي سي مصر 2″، أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” عن ظهور إمام عاشور وكهربا، في أولى حقلت برنامج “الكورة مع فايق”، أمس الأول الأحد، وهو نفس حلقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، قبل أن يتم حذف البوست الخاص بالثنائي.

أسرار عدم ظهور إمام عاشور وكهربا مع إبراهيم فايق

واتفق إبراهيم فايق بالفعل على إمام عاشور وكهربا على الظهور معه عبر برنامجه الجديد في نفس يوم حلقة كولر وتوجه ثنائي فريق الأهلي إلى مدينة الإنتاج الإعلامي للظهور في الحلقة قبل أن يتم التراجع عنها.
ويرجع سر عدم ظهور إمام عاشور لاعب فريق الأهلي مع إبراهيم فايق لتوقيع اللاعب عقد في وقت سابق مع شركة “أورا” العقارية التي يمتلكها رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس وانتشرت صورتهما معاً على مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” وعلق وقتها نجيب ساويرس عليها بعبارة..” الأهلي حديد”

وتستخدم الشركة إمام عاشور نجم الأهلي في تصوير إعلانات خاصة للمنتخب الوطني وليس الفريق الأحمر ويمنع العقد ظهور اللاعب مع أي قناة بدون الحصول على إذن مسبق وهو ما حدث قبل حلقة إبراهيم فايق.

نجيب ساويرس وإمام عاشور
نجيب ساويرس وإمام عاشور

إمام عاشور يرد 20 ألف دولار لـ إم بي سي مصر

وطالبت إدارة قناة “إم بي سي مصر”، إمام عاشور، برد مبلغ 20 ألف دولار، كان حصل عليها اللاعب مقابل ظهوره في برنامج “الكورة مع فايق”، بعد تراجعه عن قرار الظهور.

كما حصلت “القناة”، على 7 ألاف دولار من النادي الأهلي، وهي كانت نسبة النادي مقابل ظهور اللاعب عبر فضائية “إم بي سي مصر”.

يُذكر أن إمام عاشور، انضم لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو المقبل، في النصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.