بترشيح الخطيب.. كولر يرفض صفقة الأهلي الجديدة

بترشيح الخطيب.. كولر يرفض صفقة الأهلي الجديدة
اجتماع الخطيب مع كولر

يسعى مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يستطيع الفريق الأحمر مواصلة الفوز بالبطولات في السنوات المقبلة.

بترشيح الخطيب.. كولر يرفض صفقة الأهلي الجديدة
اجتماع الخطيب مع كولر

ويُعاني النادي الأهلي من أزمة وضاحة فيي مركز قلب الهجوم خلال اسلنوات الماضية، حيث لم يعثر الفريق الأحمر حتى الآن على المهاجم الذي يستطيع قيادة هجوم الفريق بصفة أساسية، خاصة بعد فشل صفقة الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، حيث فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق الأحمر حتى الآن، وهو ما دفع مسؤولي الأهلي لعدم تجديد التعاقد معه والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الأهلي يبحث عن التعاقد مع مهاجم

عدم ظهور موديست، بالمستوى المنتظر منه مع الأهلي، دفع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر يواصل الاعتماد على محمود كهربا، في مركز قلب الهجوم بالإضافة إلى التعاقد مع الفسليطين وسام أبو أبو علي، الذي التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من الدوري السويدي.

وبدأ مسؤولو القلعة الحمراء في التحرك للبحث عن ضم مهاجم مميز، ليكون بديلاً لـ موديست، الذي سيرحل في نهاية الموسم الجاري.

كولر
كولر

الخطيب يعرض على كولر التعاقد مع مابولولو

وعلمنا من مصادرنا الخاصة أن محمو د الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على فريق الكرة، على كولر التعاقد مع الأنجولي مابولولو، مهاجم الاتحاد السكندري في الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد ظهور اللاععب بمستوى مميز مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 ونجاحه في إحراز 3 أهداف خلال مباريات البطولة.

المفاجأة أن كولر، رفض فكرة التعاقد مع مابولولو، مؤكدًأن اللاعب طريقته في اللعب مثل وسام أبو علي، الذي تم التعاقد معه في يناير الجاري، ويرغب المدير الفني السويسري في ضم مهاجم