نجم الأهلي يهرب من جحيم كولر إلى الخليج.. تفاصيل مثيرة

نجم الأهلي يهرب من جحيم كولر إلى الخليج.. تفاصيل مثيرة
ما هو موعد ونظام كأس إنتركونتيننتال للأندية؟ وتحديد خصم الأهلي في أول مباراة على استاد القاهرة

تدهورت علاقة نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في الأيام الماضية مما دفعه للتفكير في الرحيل بنهاية الموسم الجاري.

نجم الأهلي يهرب من جحيم كولر إلى الخليج.. تفاصيل مثيرة
ما هو موعد ونظام كأس إنتركونتيننتال للأندية؟ وتحديد خصم الأهلي في أول مباراة على استاد القاهرة

واستقر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الرحيل بنهاية الموسم الجاري بسبب أزماته ومشاكله المتكررة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني خاصة عقب مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا منذ أيام على حساب فريق الترجي التونسي بعد الفوز في مباراة الإياب أمام بطل تونس في ستاد القاهرة الدولي بهدف نظيف سجله رامي ربيعة بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي في ستاد رادس.

الأهلي يستعجل مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يخاطب النادي الأهلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” خلال الساعات القادمة لاستعجال مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا وهي 4 مليون دولار أي ما يعادل 200 مليون جنيه مصري بعد التتويج باللقب القاري للمرة الثانة عشر في تاريخ القلعة الحمراء.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تخطيط الجنوب إفريقي بيرسي تاو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للرحيل من جحيم السويسري مارسيل كولر المدير الفني في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

نجم الأهلي يهرب من جحيم كولر إلى الخليج

وتلقى بيرسي تاو لاعب فريق النادي الأهلي عرضاً من الدوري القطري من نادي الغرافة القطري مقابل 4 مليون دولار تمهيداً للرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد سوء علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وارتبط بيرسي تاو بالرحيل عن الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة بعد أزمته مع خالد بيبو مدير الكرة لاعتراضه على التغيير في مباراة الترجي في اياب نهائي افريقيا.

ويدرس بيرسي تاو الرحيل عن النادي الأهلي بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي مع مارسيل كولر وعدم تجديد عقده مع الفريق حتى الأن بعد رفض اللاعب عرض النادي بتجديد عقده مقابل 800 ألف دولار في الموسم.