بسبب كهربا.. ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني.. (تفاصيل)

بسبب كهربا.. ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني.. (تفاصيل)
كهربا

يستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة ميدياما الغاني في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، حيث يقترب محمود عبدالمنعم كهربا من توجيه ضربة قوية للنادي الأهلي في هذه المباراة بسبب شقيقته.

بسبب كهربا.. ضربة قوية للأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني.. (تفاصيل)
كهربا

كهربا يصدم الأهلي قبل مواجهة ميدياما

ويحتفل محمود عبدالمنعم بحفل زفاف زوجته قبل خوض مباراة النادي الأهلي وميدياما بأيام قليلة وقد يتسبب هذا الأمر في غياب محمود عبدالمنعم كهربا عن النادي الأهلي في اللقاء المرتقب حسب ما كشف عنه الإعلامي أحمد شوبير والذي أكد بأنه من الممكن أن يكون كهربا تحدث مع المسؤولين الإداريين والفنيين داخل القلعة الحمراء لعدم خوض المباراة المقبلة.

الأهلي في ورطة بسبب كهربا

وفي حال تغيب محمود عبدالمنعم كهربا عن مواجهة الأهلي وميدياما سيضع الأهلي في ورطة كبيرة خاصة وأنه يعاني من الغيابات ولابديل عن نتيجة إيجابية في مباراة ميدياما حتى يواصل المحافظة على حظوظه في الاستمرار بدوري أبطال أفريقيا كونه حامل اللقب النسخة الأخيرة.

الأهلي عانى من الغيابات أمام شباب بلوزداد

وكان النادي الأهلي يعاني من الغيابات في مباراة شباب بلوزداد لعل أبرزها محمد الشناوي ولكن نجح مصطفى شوبير في تعويض غياب حارس مرمى الأهلي الأول فيما تغيب عن المباراة أيضًا بيرسي تاو ولكن نجح طاهر محمد طاهر في تقديم مباراة جيدة إلى حد ما.

ويعتبر كهربا أحد الركائز الأساسية مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية وعدم تواجده مع المارد الأحمر في مباراة ميدياما سيؤثر بشكل كبير على القلعة الحمراء، حيث من المرتقب أن يتم حسم مصيره من التواجد خلال الساعات المقبلة.