صاحبة ترند “الشارع اللي وراه”.. المحكمة تقرر إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية بكفالة 5000 جنيه

صاحبة ترند “الشارع اللي وراه”.. المحكمة تقرر إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية بكفالة 5000 جنيه

بعد اتهامها بنشر مقاطع فيديو تخالف قيم الأسرة المصرية وسب وقذف والدها خلال بث مباشر على منصة “تيك توك”، قرر قاضي المعارضات إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية، فيما قررت النيابة العامة الاستئناف على القرار، وكشفت سوزي خلال التحقيقات عن بعض الحقائق التي تسببت بحدوث شجار بينها وبين أبيها، وقالت: “أنا اندمجت في الفيديو غصب عني، ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس”.

صاحبة ترند “الشارع اللي وراه”.. المحكمة تقرر إخلاء سبيل التيك توكر سوزي الأردنية بكفالة 5000 جنيه

اعترافات سوزي الأردنية في النيابة العامة

قالت سوزي الأردنية خلال التحقيق معها أمام النيابة، أن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق “تيك توك” ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه بسبب ذلك خلال البث المباشر.

وأوضحت سوزي، أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها.

وتم استدعاء والدها وقال خلال التحقيقات، أنه ليس له علاقة بما تفعله ابنته، وأضاف: “مكنتش أعرف إنها فاتحة لايف”.

وأمرت النيابة بالتحفظ على المضبوطات التي كانت بحوزتها، وهي عبارة عن هاتفين محمولين وجهاز لاب توب، وفحصهم من قبل خبير في إدارة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية لبيان ما بهم من معلومات وفيديوهات، بالإضافة إلى فحص المقاطع المصورة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل القبض على سوزي الأردنية

وفي وقت سابق، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر سوزي الأردنية خلال تواجدها مع أحد أصدقائها بدائرة قسم شرطة الساحل.

وتم إلقاء القبض على سوزي بعد نشرها مقطع فيديو تم اتهامها فيه بانتهاك حرمة الحياة الخاصة وسب والدها على الهواء، بالإضافة إلى استغلال شقيقها من ذوي الهمم في تحقيق الأرباح وزيادة المشاهدات، وكذلك ترويجها لمقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة.

البلوجر سوزي أيمن

من هي سوزي الأردنية؟

هي فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا واسمها الحقيقي سوزي أيمن وتحمل الجنسية المصرية، ويرجع سبب شهرتها باسم سوزي الأردنية بسبب تواجد عائلتها في دولة الأردن، وتدرس سوزي في المرحلة الثانوية حاليًا، ويبلغ عدد متابعيها على تطبيق “تيك توك” نحو 2.7 مليون متابع، وهي صاحبة ترند “الشارع اللي وراه”.