3 نجوم بالأهلي لحل العقم التهديفي.. ومهاجم من العيار الثقيل في الطريق

3 نجوم بالأهلي لحل العقم التهديفي.. ومهاجم من العيار الثقيل في الطريق
الأهلي

لا يزال النادي الأهلي يبحث عن مهاجم مميز، في الفترة الحالية، من أجل حل أزمة العقم التهديفي التي يعاني منها الفريق الأول لكرة القدك، على الرغم من التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في بداية الموسم الحالي، ولكن لم يقدم مهاجم بورسيا دورتموند أوراق اعتماده لإدارة وجماهير القلعة الحمراء في الفترة الماضية.

3 نجوم بالأهلي لحل العقم التهديفي.. ومهاجم من العيار الثقيل في الطريق
الأهلي

ولذلك قررت إدارة النادي الأهلي التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من نادي سيريس السويدي، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل حل أزمة العقم التهديفي الذي يواجه الفريق، والذي أجبر المدرب السويسري مارسيل كولر على توظيف محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق في مركز المهاجم الصريح.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر
موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

كولر يطلب تدعيم الأهلي بصفقات سوبر

وفؤجئت إدارة النادي الأهلي، أن مارسيل كولر يطلب التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل، خاصة في ظل اقتراب رحيل انتوني موديست بسبب مستوئ السئ الذي ظهر به مع الفريق الأحمر، بالإضافة إلى راتبه الكبيرة الذي يتقاضاه بالدولار، في ظل وجود أزمة دولارت داخل النادي في الفترة الأخيرة.

مهاجم نيجيري على رادار الأهلي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة داخل النادي الأهلي، إن لجنة الكرة اجتمعت مع هاني رمزي مدير الاسكاوتنج بالنادي، من أجل وضع أسماء مهاجمين للتعاقد معهم في فترة الانتقالات المقبلة، وشهدت أحمد أمين أوفا مهاجم إنبي وأسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي.

كما تضمنت ترشيحات هاني رمزى التعاقد مع مهاجم إفريقي تحت السن، من نيجيريا، بعد أن قام بمتابعته جيدًا خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلي تواجد المهادم الغاني صامويل أوبونج الذي تم التعاقد معه في الفترة الأخيرة، ومن ثم تمت إعارته إلي فريق المصرية للاتصالات المتواجد في دوري المحترفين.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة ميدياما الغاني، في السابعة مساء الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، من 4 مباريات، بينما يتواجد ميدياما في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.