موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

تبحث جماهير الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني والقنوات الناقلة لها، وذلك في ظل الرغبة من الجماهير خاصة جماهير الأهلي بشكل خاص متابعة المباراة الهامة في مصير النادي في دوري أبطال أفريقيا، والمقامة على ملعب الفريق الغاني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وهي المجموعة الأكثر تعقيدا في البطولة نظرا لأن الفارق بين الأهلي المتصدر وميدياما صاحب المركز الرابع والأخير هما نقطتين فقط، وذلك بعد ٤ جولات من دور المجموعات.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة لها

ويقدم موقع “مانشيت” خدمة للقراء عبر نشر موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني، والقنوات الناقلة للقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في غانا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لتكون الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة القادمة بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “بابا يارا” في غانا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما في دوري أبطال أفريقيا.

وحصلت مجموعة قنوات《بي إن سبورت》 على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أفريقيا وستكون إحدى قنواتها هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وميدياما الغاني في لقاء الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي
الأهلي

ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا

ويتصدر الأهلي مجموعته الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الجولة الرابعة من عمر دور المجموعات من البطولة، والتي جاءت كما يلي:

  1.  الأهلي (٦ نقاط)
  2.  شباب بلوزداد الجزائري (٥ نقاط)
  3.  يانج أفريكانز التنزاني (٥ نقاط)
  4. ميدياما الغاني (٤ نقاط)