نجم الأهلي يضع كولر في ورطة.. وهذا موقف الخطيب

نجم الأهلي يضع كولر في ورطة.. وهذا موقف الخطيب
الأهلي وصن داونز

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، ضربة قوية قبل مباراة ميدياما الغاني، في بطولة دوري أبطال إفريقيت، المباراة التي يبحث فيها الفريق الأحمر عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة للاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي كأول مجموعة.

نجم الأهلي يضع كولر في ورطة.. وهذا موقف الخطيب
الأهلي وصن داونز

ويبدأ الأهلي غدًا الإثنين، الاستعداد لمباراة ميدياما الغانيي، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة، عقب خوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، التي أقيمت أمس الأول الجمعة، على ملعب 5 جويليه، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط ويأتي خلفه ناديي يانج أفريكانز التنزاني وشباب بلبوزداد الجزائري برصيد 55 نقاط وميدياما فيي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

أليو ديانج
أليو ديانج

ويستعد الفريق الأحمر لخوض مباراة ميدياما الغاني، المقرر لها الجمعة المقبل، في غانا، في إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لددور المجموعات من بطولة دوريي أبطال إفريقيا، حيث من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأحمر القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

ديانج يغيب عن الأهلي 5 أسابيع

وتلقى كولر، ضربة قوية قبل أيام قليلة من مواجهة ميدياما، بعدما تأكد إصابة المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق في الركبة، والتي ترعض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي ودعت فيها مالي البطولة من دور ربع النهائي بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا.نجم

ومن المقرر أن يجري اللاعب المالي العملية الجراحية في الركبة، في النمسا، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يغيب اللاعب عن الملاعب مدة لا تقل عن 5 أسابيع.

ويبحث مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن التعاقد مع لاعب خط وسط في الفترة المقبلة، ليكون بديلاً للاعب االماليي، حيث يرغب مسؤولي القلعة الحمراء في بيعه والاستفادة من المقابل المادي وراء رحيله.