محمد صلاح يصدم كلوب بضربة جديدة قبل مواجهة ليفربول ولوتون تاون

محمد صلاح يصدم كلوب بضربة جديدة قبل مواجهة ليفربول ولوتون تاون
محمد صلاح مطلب الدوري السعودي

ضربة قوية ينتظرها فريق ليفربول الإنجليزي، بعد توالي الإصابات التي يتعرض لها الفريق في الفترة الماضية، وذلك بعدما بدأت الشكوك تحوم حول محمد صلاح، نجم الفريق ومشاركته في المباراة القادمة للفريق أمام لوتون تاون، والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل، وذلك رغم عودة اللاعب من الإصابة التي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الأقريقية الأخيرة، والتي عاد بعدها في مباراة الأمس أمام برينتفورد في لقاء الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح يصدم كلوب بضربة جديدة قبل مواجهة ليفربول ولوتون تاون
محمد صلاح مطلب الدوري السعودي

غموض موقف محمد صلاح من المشاركة أمام لوتون تاون وضربة جديدة لكلوب

وكشفت تقارير صحفية أن الأوروجوياني داروين نونيز، سيغيب عن مباراة ليفربول ولوتون تاون، في مباراة مقدمة من الجولة 26، هذا بالإضافة هناك شكوك عن نهائي كأس رابطة المحترفين بينما يعاني محمد صلاح من بعض الإرهاق وموقفه من مباراة لوتون تاون أصبح مصدر غموض.

وأوضحت التقارير أن نسبة مشاركة محمد صلاح في مباراة يوم الأربعاء أمام لوتون تاون، 50% مشيرًا إلى أن هناك إرهاق وتعب يعاني منه اللاعب موضحًا أنه لم يتأكد حتى الآن موقفه من المباراة.

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح يعود للمشاركة في المباريات

وكان محمد صلاح شارك في مباراة فريقه أمام برينتفورد، يوم أمس السبت، بعد غيابه شهر عن الملاعب، وذلك بسبب إصابته مع منتخب مصر في مباراة غانا في كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في كوت ديفوار، ليغيب بعدها قبل العودة كبديل لدييجو جوتا في مباراة برينتفورد.

ونجح محمد صلاح في ظهوره الأول بعد الإصابة في تسجيل هدفًا وصناعة آخر، وحصد جائزة أفضل لاعب في المباراة بتصويت الجماهير على موقع الدوري الإنجليزي الممتاز.

3 إصابات لفريق ليفربول في مباراة برينتفورد

وتعرض ليفربول بثلاثة ضربات في مباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد إصابة دييجو جوتا وكورتيس جونز وداروين نونيز لينضموا للمصابين في المباريات الماضية وأبرزهم ترينت ألكسندر أرنولد.