استقبل الآن.. تردد قناة العاصمة الجديدة عبر نايل سات- Alassema Tv

استقبل الآن.. تردد قناة العاصمة الجديدة عبر نايل سات- Alassema Tv
تردد قناة العاصمة

مع تزايد شهرة قناة العاصمة وتصدرها المشهد الإعلامي المصري مؤخرًا، أصبح تردد قناة العاصمة الجديد TV Alassema على النايل سات 2024 من أكثر ما يبحث عنه المشاهدون المهتمون بالمحتوى المميز والمتنوع، بدأت هذه القناة المصرية الفضائية مسيرتها في عام 2015، متزامنة مع أحداث 30 يونيو، وكان المالك الأصلي لها هو الدكتور سعيد حساسين، ولكن في وقت لاحق، انتقلت ملكية القناة إلى شركة ميديا التابعة لشركة فالكون الشهيرة، وكان ذلك في عام 2018، مما ساهم في عودة القناة بقوة وبشكل ومحتوى جديدين.

استقبل الآن.. تردد قناة العاصمة الجديدة عبر نايل سات- Alassema Tv
تردد قناة العاصمة

قناة العاصمة Alassema TV

تتميز قناة العاصمة عن غيرها من القنوات بسعيها الدؤوب لتقديم محتوى شامل ومتنوع يلبي اهتمامات مختلف فئات الجمهور، فهي تنافس قنوات مثل قناة دريم وتحرص على تقديم البرامج الدينية والسياسية والإخبارية، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من المسلسلات الدرامية المصرية والعربية، والأهم من ذلك، أن القناة مجانية وتبث محتواها من خلال تقنيات عالية الجودة، مما يجعلها في متناول الجميع.

تردد قناة العاصمة الجديد TV Alassema

يمكن استقبال تردد القناة عبر القيم التالية:

  • على النايل سات: 11678
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 5/6
  • الاتجاه: رأسي

مميزات قناة العاصمة

تتمتع قناة العاصمة بالعديد من المميزات التي جعلتها في صدارة القنوات الفضائية المصرية والعربية، ومنها:

  • تسعى قناة العاصمة دائمًا إلى تقديم محتوى إخباري وفكري وترفيهي هادف ومنتقى بعناية، يهدف إلى إفادة المشاهد وإطلاعه على آخر الأخبار والقضايا المهمة.
  • تضم القناة مجموعة من أبرز الإعلاميين ومقدمي البرامج المشهورين باحترافيتهم العالية، وحتى الضيوف الذين تستضيفهم القناة دائمًا ما يكونون على مستوى فكري رفيع، مما يرتقي بلغة الحوار والنقاشات التي تدور عبر شاشة القناة.
  • تتميز قناة العاصمة بتوفرها بتقنية عالية ووضوح في الصورة على القمر الصناعي نايل سات، كما أنها غير مشفرة، مما يجعلها متاحة للجميع ويمكن لأي شخص استقبال تردد قناة العاصمة ومشاهدتها بكل سهولة.