صفقة المستقبل.. الزمالك يحصل على توقيع نجم سوبر

صفقة المستقبل.. الزمالك يحصل على توقيع نجم سوبر

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

صفقة المستقبل.. الزمالك يحصل على توقيع نجم سوبر

وبدأت إدارة النادي الأبيض في التحرك نحو إبرام صفقات من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي المقبل، لتساعد النادي على التتويج بالبطولات في الموسم المقبل، خاصة بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم بعد التغلب على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

الزمالك يقترب من حل أزمة إيقاف القيد

ويستغل نادي الزمالك مبلغ 2 مليون دولار، قيمة مكافأة التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية في حل أزمة غرامة المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق السابق، والتي تقدر بحوالي مليوني و 400 ألف دولار لرفع إيقاف القيد عن النادي، خاصة بعد تدخل أحد رجال الأعمال المنتمين لنادي الزمالك لاستكمال باقي مبلغ الغرامة.

ويُخطط النادي الأبيض لضم صفقات من العيار الثقيل من لاعبين صغار السن، ليساعدوا النادي على  التتويج بالبطولات في الموسم المقبلة، خاصة بعد نجاح عدد من اللاعبين الذين تم التعاقد معهم في الميركاتو الشتوي الماضي على رأسهم ناصر ماهر، أحمد حمدي، محمد شحاتة، عبدالله السعيد.

الزمالك
الزمالك

الزمالك يحصل على توقيع نجم الإسماعيلي

وعلمنا من مصادرنا الخاصة، أن مسؤولي النادي الأبيض دخلوا في مفاوضات مع عمر الساعي، لاعب خط وسط فريق الإسماعيلي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بناءً على توصية من البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأبيض الذي أشاد بإمكانيات اللاعب الفنيةز.

وعقد حسين السيد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع عمر الساعي، في الأيام الماضية نجح خلالها في التوصل لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامه للفريق والحصول على توقيعه لمدة 5 سنوات مقبلة.