جوميز ينقلب على الزمالك بسبب 500 ألف دولار

جوميز ينقلب على الزمالك بسبب 500 ألف دولار

انقلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك على مجلس إدارة برئاسة حسين لبيب بسبب مستحقاته المالية المتأخرة على الرغم من التتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

جوميز ينقلب على الزمالك بسبب 500 ألف دولار

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق نهضة بركان المغربي بعد الفوز في لقاء الإياب بهدف نظيف على الرغم من الخسارة بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب في المغرب والاستفادة من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري

وتواصل جوميز مع أكثر من عضو داخل مجلس الإدارة من أجل توفير قيمة مستحقاته المالية المتأخرة بخلاف مكافأة الفوز ببطولة الكونفدرالية الإفريقية براتب شهرين.

الزمالك
الزمالك

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك لمباراة نظيره سيراميكا فى السابعة مساء الجمعة 14 يونيو باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري بعدما فاز على فريق الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بهدفين نظيفين ليحتل الفارس الأبيض المركز الثانى عشر برصيد 28 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق 8 انتصارات وأربعة تعادلات وتلقى 5 هزائم وسجل لاعبوه 26 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفاً.

جوميز ينقلب على الزمالك بسبب 500 ألف دولار

وكشف مصدر داخل النادي الزمالك في تصريحات خاصة عن تواصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة من أجل توفير قيمة 5 شهور من عقده مع الفريق الأبيض.

وتابع المصدر في تصريحاته الخاصة:” جوزيه جوميز مدرب القلعة البيضاء لم يحصل على راتب آخر شهرين كما يحق له الحصول على مكافأة بقيمة 3 أشهر، وذلك بعد قيادة الزمالك لحصد لقب الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، وهو ما يجعل الإدارة البيضاء مطالبة بدفع 500 ألف دولار لجوميز في ظل حصوله على 100 ألف دولار شهرياً”.