3 قرارات من مدرب ليفربول مع محمد صلاح.. سيناريو رونالدو متواجد

3 قرارات من مدرب ليفربول مع محمد صلاح.. سيناريو رونالدو متواجد

اتخذ الهولندي آرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، 3 قرارات عاجلة بشأن محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك في أولى خطواته في تدريب الفريق الذي سيبدأ التجهيز لخططه في معسكر الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادًا للموسم الجديد الذي سيكون للفرعون المصري دورًا كبيرًا له.

3 قرارات من مدرب ليفربول مع محمد صلاح.. سيناريو رونالدو متواجد

القرار الأول من مدرب ليفربول مع محمد صلاح

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن «سلوت» سيرفض سفر اللاعب للتواجد مع المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس في شهر يوليو المقبل، وذلك في ظل الرغبة في تواجده في معسكره الصيفي من أجل التعود على طريقته الفنية.

محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي

القرار الثاني: عدم رحيل صلاح للسعودية

واوضحت تقرير نشره صحيفة «ليفربول إيكو» أن المدير الفني الجديد للريدز يرفض رحيل محمد صلاح في الصيف المقبل متمسكًا به وأبلغ الإدارة بهذا الأمر وأنه لا غناء عن استمرار الفرعون المصري مع الفريق في معسكره الصيفي.

القرار الثالث من سلوت مع محمد صلاح

وأوضحت التقرير أن القرار الثالث هو تغيير مركز محمد صلاح في الملعب، موضحًا أن قرر تغيير طريقة لعب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، والذي تم اعتمادها في السنوات الماضية وهي 4-3-3 لتكون 4-2-3-1، مما يعني تغيير مركز صلاح.

محمد صلاح

وأشار التقارير أن الريدز يرتبط بالعديد من اللاعبين أبرزهم كريسنسيو سامرفيل لاعب ليدز يونايتد، وبرايان مبيمو لاعب برينتفورد ويوهان باكايوكو، نجم أيندهوفن،والذين يلعبون في مركز الجناخ الأيمن الذي يشغله صلاح، مما يؤدي لتغييرمركزه.

وأوضح التقرير إلى أنه بتحليل أهداف صلاخ على ملعب أنفيلد في الموسم الماضي وعلى سبيل الحصر أمام أستون فيلا وبرينتفورد أكد قدرته على الللعب في مركز المهاجم الصريح، وهو المركز الذي سيتم الاعتماد عليه.

محمد صلاح

وأتم التقرير بأن النادي يرغب في السير على سيناريو البرتغالي كريستينانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق والنصر السعودي الحالي، وتطبيق على الفرعون المصري، حيث كان النجم البرتغالي يلعب كلاعب جناح سريع قبل أن يتحول في فترة الثلاثينينات من عمره إلى مهاجم صريح وهو ما أدى لتوهج كبير له مما غير الكثير من مسيرته وهو ما يرغب سلوت في تطبيقه مع صلاح.