كهربا يثير غضب كولر.. ومدرب الأهلي يهدد بيبو بعد هذا الموقف

كهربا يثير غضب كولر.. ومدرب الأهلي يهدد بيبو بعد هذا الموقف

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه من محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق، وذلك بعد طلبه الاعتذار عن عدم التواجد مع الفريق في مباراة ميدياما الغاني، في لقاء يوم الجمعة المقبل، والذي يقام في غانا ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تعد مباراة حاسمة للفريق للتأهل للدور الثاني من البطولة التي يرغب الأهلي في الحفاظ على لقبها.

كهربا يثير غضب كولر.. ومدرب الأهلي يهدد بيبو بعد هذا الموقف

بيبو يتوسط لمحمود كهرباعند كولر

وتوسط خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي لدى كولر بعدما أكد له أن كهربا لن يستطيع التواجد في المباراة بسبب تزامنها مع حفل زفاف شقيقته مما يحرمه من التواجد والسفر مع الفريق لخوض مباراة ميدياما في غانا.

كهربا
كهربا

موافقة وتهديد من كولر بعد موقف كهربا

وافق المدير الفني السويسري على طلب خالد بعدم سفر كهربا مع الفريق إلا أنه كان غاضبا من هذا التصرف الذي يؤثر على القدرات الهجومية للفريق في المباراة الهامة التي يخوضها.

وهدد كولر أنه لن يقبل مثل هذه الأمور مرة آخرى، خاصة أنها تأتي في ظل عدم وجود للفرنسي انتوني موديست، مهاجم الفريق، خاصة في ظل عدم اندماج الفلسطيني وسام أبو علي مع زملائه وعودته للتو من الإصابة التي لحقت به عقب انضمامه للأهلي مشيرا إلى أن اعتماده الأساسي كان سيكون على كهربا.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفا على ميدياما الغاني، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا قبل انطلاق الجولة الخامسة، والتي جاءت كما يلي:

  1. الأهلي (٦ نقاط)
  2. شباب بلوزداد الجزائري (٥ نقاط)
  3. يانج أفريكانز التنزاني (٥ نقاط)
  4. ميدياما الغاني (٤ نقاط)