أزمة بين الزمالك والأهلي بسبب كهربا.. وحسين لبيب يعنف الخطيب

أزمة بين الزمالك والأهلي بسبب كهربا.. وحسين لبيب يعنف الخطيب
الخطيب وحسين لبيب

تشهد الفترة الحالية حالة من التوتر بين إدارة ناديي الأهلي والزمالك، بسبب التصريحات المتتالية التي يطلقها محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والتي تشهد استفزاز لجماهير النادي الأبيض بعد التقليل وإهانة محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأبيض، وهو ما أدى لحالة غضب في مجلس إدارة النادي الأبيض.

أزمة بين الزمالك والأهلي بسبب كهربا.. وحسين لبيب يعنف الخطيب
الخطيب وحسين لبيب

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات لموقع «مانشيت» أن مجلس النادي الأبيض غاضب من تكرار استخفاف كهربا من  النادي كله ومن شيكابالا أيضًا، وعدم وجود رد فعل من الأهلي، تجاه هذه التصريحات المتكررة خاصة في ظل العلاقة الجيدة بين الناديين والدعوات لرفض التعصب ومحاربة أسبابه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by OnTime Sports (@ontimesports)

تحرك عاجل من رئيس الزمالك مع الأهلي

وأوضح المصدر أن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، اتصل هاتفيًا مع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، من أجل شكوى كهربا واستهانته في تصريحاته التلفزيونية الدائمة من ناديه الأبيض وشيكابالا، مؤكدًا أن هذا الأمر لا يقبله النادي الأبيض خاصة في ظل العلاقة الجيدة بين الطرفين بعد الزيارة التاريخية من مجلس الأهلي.

كهربا وإمام عاشور لاعبا الأهلي الحالي والزمالك السابق
كهربا وإمام عاشور لاعبا الأهلي الحالي والزمالك السابق

وأشار المصدر إلى أن محمود الخطيب وعد حسين لبيب، بعدم تكرار كهربا هذه التصريحات مقدمًا اعتذاره لرئيس الزمالك عن هذه التصريحات مشددًا أنه سيضع حدًا لهذه المهاترات وإنهاء هذا الملف بشكل تام، وعدم تكراره هذه التصريحات التي يطلقها اللاعب.

"أنا رقم واحد".. كهربا يخرج عن صمته ويكشف ما دار بينه وبين كولر وموعد رحيله من الأهلي

غضب محمود الخطيب بسبب كهربا

وعلى الجانب الآخر، أوضح مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لموقع «مانشيت» أن محمود الخطيب كان غاضبًا بعد مكالمة حسين لبيب له والعتاب الذي جاء له من رئيس النادي الأبيض بسبب تصرفات كهربا وإجباره على الاعتذار له.

كهربا يقود تشكيل الأهلي الرسمي ضد الاتحاد في الدوري المصري الممتاز 2023-2024

وأتم المصدر حديثه بأن الخطيب هدد للبعض الذي كان يتواجد برفقته أنه لن يقبل تكرار هذه التصرفات مرة آخرى، وأنه هذا الأمر لن يحدث أن يتسبب أحد في إحراجة بسبب رغبته في قصف الجبهات، وأنه سيحاول إنهاء هذا الملف في أقرب فرصة ممكنة.