بعد اشتعال الأزمة بينهما.. تفاصيل مكالمة حسام حسن مع نجم الأهلي ويوجه رسالة نارية للاعب

بعد اشتعال الأزمة بينهما.. تفاصيل مكالمة حسام حسن مع نجم الأهلي ويوجه رسالة نارية للاعب

بدأ حسام حسن، المديير الفني الجديد لمنتخب مصر مهمته بشكل رسمي مع الفراعنة، بعد توليه تدريب المنتخب خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بعد توديع بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، من دور الـ16 أمام الكونغو الديمقراطية، بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بعد اشتعال الأزمة بينهما.. تفاصيل مكالمة حسام حسن مع نجم الأهلي ويوجه رسالة نارية للاعب

ونال قرار تعيين حسام حسن تدريب منتخب مصر، إعجاب الشارع المصري، والذي كان يطلب منذ فترة طويلة بتواجد التوأم على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر في الفترة الماضية، خاصة وأنه من النجوم الكبيرة التي قادت الفراعنة للتويج بالعديد من البطولات وهو لاعبا بالمنتخب.

مكالمة حسام حسن مع عمر كمال عبد الواحد

وعلمنا من مصادرنا، أن الساعات الماضية شهدت تواصل حسام حسن مع عمر كمال عبدالواحد لاعب النادي الأهلي، من أجل التأكد عليه أنه سيكون من ضمن المتواجدين في معسكر المنتخب، ولكن بوجود شروط خاصة وضعها حسام حسن.

وكانت الفترة الماضية شهدت أزمة كبيرة بين عمر كمال عبدالواحد وحسام حسن، بسبب تصريحات اللاعب ضد التوأم أثناء تواجده مع المصري، واقترابه من انهاء مسيرته داخل الملاعب في الفترة الماضية.

شرط انضمام عمر كمال عبد الواحد لمنتخب مصر

وأكد حسام حسن، للاعب الأهلي، لابد من مشاركته، بشكل أساسي في المباريات، من اجل أن يكون له فرصة الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل، المقرر إقامته في 12 مارس، استعدادًا للبطولة الودية التي ستقام في الإمارات.

وكان عمر كمال عدالواحد يتواجد في معسكر منتخب مصر طوال الفترة الماضية، بشكل منتظم سواء مع كارلوس كيروش في بطولة أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، أو مع روي فيتوريا في بطولة أمم إفريقيا 2023 الماضية.

ويعد عمر كمال من القوام الرئيسي للفراعنة في الجبهة اليمني مع محمد هاني لاعب النادي الأهلي في الفترة الماضية، بعد تألقه مع مودرن فيوتشر في الفترة الأخيرة.